محلية

سكرتير أول اشتراكي حضرموت يعقد اجتماعًا بسكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بمدينة سيئون

الحامد: موقف الحزب واضح تجاه القضية الجنوبية وفي مقدمتها مطالب أبناء حضرموت المتوافق عليها والمجلس الانتقالي شريك على الساحة الوطنية .

ريبون نيوز_ محلية.
الأحد 18 يونيو 2023

ترأس سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت عضو مجلس الشورى الأستاذ محمد عبدالله الحامد، اليوم بسيئون، اجتماعًا مشتركا لسكرتارية منظمات الحزب الاشتراكي بمدينة سيئون وشارك خلاله أعضاء من سكرتارية منظمة الحزب بمديريات تريم وشبام وساه.

وتطرق الاجتماع إلى آخر التطورات السياسية والمستجدات على الساحة الوطنية وموقف الحزب وحضوره السياسي، وعضويته في مختلف مكونات الشرعية.

وأشار الحامد إلى موقف الحزب تجاه القضية الجنوبية ومطالب حضرموت المشروعة في إدارة مواردها وبناء مؤسسات الدولة الاتحادية وفقا لمخرجات مؤتمر حضرموت الجامع.

وأشاد محمد الحامد وبالعلاقة الوثيقة مع المجلس الانتقالي، ومشاركة الهيئة القيادية لمنظمات الحزب الاشتراكي في الجنوب للتوقيع على الميثاق الجنوبي، داعيًا المجلس الانتقالي إلى مزيد من الانفتاح على جميع المكونات الجنوبية لتشمل تحالفاته جميع فئات المجتمع في جميع المحافظات.

وأكد سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي الحامد الاستفادة من الطاقات الشبابية وإدماج الشباب في الهيئات القيادية الحزبية والاستفادة من تجربة الحزب في مدينة المكلا التي كانت أنموذجًا في استيعاب وتمكين الشباب في مختلف الهيئات القيادية، وقد نالت إعجاب وتقدير الأخ الأمين العام للحزب في زيارته الأخيرة لحضرموت.

ونقل عضو اللجنة المركزية عضو سكرتارية المحافظة سكرتير أول منظمة الحزب بمديرية سيئون عوض دويدا توجيهات الأمين العام بإعادة تنظيم الحزب في كل الأطر من خلال الاستفادة من آخر إحصاء حزبي، وتهيئة منظمة الحزب للاستحقاقات للقادمة.

وقد تبادل الحاضرون جملة من الآراء والملاحظات بحضور عضو اللجنة المركزية السكرتير الثاني لمنظمة الحزب أبو بكر بارجاء وعضوة سكرتارية لجنة المحافظة مدينة عدلان.

إغلاق