متابعات

صرف رواتب الموظفين والعاملين بالمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بعد توقفها لثلاثة أشهر

ريبون نيوز_ متابعات.
الأحد 25 يونيو 2023

بمتابعات وجهود حثيثة من وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لمطابع الكتاب الأستاذ طارق سالم العكبري، تم اليوم الأحد صرف رواتب الموظفين والعاملين بالمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بعد توقفها لثلاثة شهور.

وقال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن أن الجهود والمتابعات المستمرة التي قام بها معالي الوزير طارق العكبري خلال الفترة الماضية مع دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك مع لصرف رواتب الموظفين بالمؤسسة والذي وجه الأخير إلى وزارة المالية بصرفها بصورة عاجلة.

وأكد المصدر أن معالي الوزير العكبري يبذل جهود كبيرة لحلحلة ومعالجة وضع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي مع مختلف الجهات ذات العلاقة لعودة نشاطها ودورها الريادي ، مشيراً إلى أن هذه الجهود تكللت بصرف رواتب الموظفين والعاملين بالإدارة العامة وفروعها بعدن وحضرموت.

من جهتهم عبر الموظفين والعاملين بالمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي عن تقديرهم للجهود التي يقوم بها وزير التربية مع الحكومة ورئاسة الجمهورية وصرف رواتبهم المتوقفة منذ ثلاثة أشهر خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مؤكدين وقوفهم ومساندتهم إلى جانبه في عودة نشاط المؤسسة إلى الأفضل.

إغلاق