محلية

الوكيل عبدون يتفقد سير العمل بمشروعي بناء روضة للاطفال وبناء تسعة صفوف دراسية مع محلقاتها بمجمع22مايو التعليمي بمنطقة المقد بمديرية الشحر .

ريبون نيوز _ الإعلام التربوي

١٤ يونيو ٢٠٢٢م

 

في سياق اهتمام قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت بمتابعة المشاريع التربوية والتعليمية التي ستدخل الخدمة التشغيلية في العام الدراسي الجديد 2023/2022م.

 

قام وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون بزيارة إلى منطقة المقد بمدينة الحامي مديرية الشحر يرافقه مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ وليد عوض صياد لغرض تفقد سير العمل في مشروعي بناء روضة للاطفال وبناء تسعة صفوف دراسية مع محلقاتها بمجمع 22مايو التعليمي بمنطقة المقد .

وأشار الوكيل عبدون. الى أهمية المشروعين التربويين لأهالي المنطقة لاسيماانشاء الروضة التي تتضمن ثلاث شعب دراسية مع صالتي نشاطات وألعاب التي تعد الأولى من نوعها بالمنطقة .

 

مؤكداً حرص قيادة الوزارة بالمحافظة على توفير كل مقومات العملية التربوية والتعليمية بدءاً برياض الأطفال في كل من المدن والقرى والمناطق النائية بالرقعة الجغرافيه الحضرمية .

 

مضيفاً إلى أن هذا يأتي في سياق دعم راعي التعليم الأول نائئب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للقطاع التربوي والتعليمي وإدراكاً منه باهميته في بناء مستقبل أجيال الوطن .

إغلاق