محلية

“ندوة توعوية تسلط الضوء على الرعاية الصحية الأولية للمرأة والطفل بتنفيذ مبادرة حق الطفل بالشراكة مع اتحاد نساء حضرموت الساحل”

ريبون نيوز _ اعلام الاتحاد

 

نفدت مبادرة حق الطفل عصر يوم الاثنين الموافق 7/اغسطس /2023م ندوة توعوية تحت عنوان : الرعاية الصحية الاولية للمرأة والطفل بالشراكة مع اتحاد نساء حضرموت الساحل بقاعه الاتحاد..

 

افتتحت الندوة بكلمة افتتاحه القتها عضو الهيئة الادارية بالاتحاد، مديرة الدائرة الصحيه والارشاد باتحاد نساء حضرموت الساحل الاستاذه سيناء باشراوي.

تطرقت فيها الى اهمية استهداف المراة في متل هكذا انشطه من شانها رفع مستوى الوعي الصحي للمراةو ا لطفل.. وتحسين دور الرعايه اىصحيةللمراة والطفل. مشيرة الى دور الاتحاد النساء اهتمامه بقضايا المراةمن خلال وضع الخطط والبرامج لنشر الوعي الصحي بين اوساط النساء والاهتمام بالاطفال

 

 

تناولت الندوه عدد من المواضيع المهمه المتعلقه بصحة المرأةوالطفل، ودورها في تحسين الرعاية اللازمه للاطفال والنساء.

 

كما اكدت ممثلة مكتب الشؤون الاجتماعيه الاستاذه /فاطمه الشعيبي في كلمتها اتناء الندو ة عن أهمية إقامة الندوات التوعوية للمر اة والطفل ودورها في تحسين الرعاية الصحيه المناسبة للاطفال والنساء.

 

عبر ايضا رئيس مبادرة حق الطفل الاستاذ/علاء الجبلي عن شكره وامتنانه لمكتب الشوؤن الاجتماعية والعمل ، واتحاد نساء حضرموت الساحل على دورهم البارز في خدمة النساء والاطفال لتحسين صحتهم وادائهم على المستوى الشخصي والمجتمعي.

 

حضر الندوه ممثلة المكتب الشؤون الاجتماعيه والعمل مديرة أدارة المرأة والطفل الاستاذه / فاطمة الشعيبي، وعضو الهيئة الادارية بالاتحاد سيناء سالم بااشراوي مسؤولة الدائرة الصحيه والارشاد الاسري وبرامج حماية الأطفال وعدد من النساء الفتيات الفاعلات بالاتحاد.

إغلاق