محلية

منظمة صناع النهضة تنفذ جلسات تدريبية لكل من مؤسسة المياه وصندوق النظافة بمدينة المكلا

ريبون / خاص / فهمي باعباد

بدعم من برنامج الامم المتحده الانمائي (UNDP )، وبتمويل من حكومة اليابان ، دشنت يوم السبت منظمة صناع النهضة (NMO ) الجلسات التدريبية الختامية لمشروع الدعم في الازمات للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وصندوق النظافة  وتحسين المدينة في عدن والمكلا.

واكد المهندس / وهيب يسلم غانم مدير عام المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بأن هذه الجلسات تأتي تتويج لجهد كان من قبل لموضوع اعداد مؤسسي لبناء القدرات حيث تم خلال المرحلة السابقة اعداد  الخطة الاستراتيجية الخاصة في الجهات والذي  سيكون له دور كبير جدا في رفع القدرات على مستوى كفاءة  الاداء العمل المؤسسي في المؤسسة المحلية للمياة والصرفي الصحي بساحل حضرموت.

وتقدم الاخ المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس/ وهيب غانم  بالشكر للقائمين على هذا المشروع بجميع مكوناته وكذلك للمدربين الذين بذلوا جهد كبير وللأخوة في منظمة صناع النهضة في تطوير العمل المالي والاداري والذين كانوا خير داعمين لنا في تقديم المعلومات وتنقيح البيانات التي تم ارسالها من  قبل فريقنا المتخصص في المؤسسة وتأمل في ختام  حديثه أن تستمر مثل هذه الدورات  وهذاالبرامج لما لها من اهمية  تعود بالنفع لمؤسسات الدولة .

واشار الاخ احمد صالح حديجان منسق المشروع بمنظمة صناع النهضة   الى اهداف  برنامج مشروع الدعم في الازمات في المؤسسه المحلية للمياه والصرف الصحي وصندوق النظافة والتحسين في مدينة المكلا وبمكوناته الاربعة والتي تهدف لبناء قدرات المؤسسات في اعداد الخطة الاستراتجية و المالية وايضا خطة استمرارية الاعمال  في مواجهة الطوارئ  إضافة إلى جانب التنظيم لتحسين اجراءات العمل ،مؤكدا في حديثه على ان هذه الجلسات التي يتم عقدها هذه الايام هي لمناقشة المخرجات النهائية للمكونين الاول والثاني للمشروع . و ستستمر لمدة ست ايام وعمل خطة وآلية تنفيذها ليتم  تطبيقها للعام القادم 20/21 .

حضر التنفيذ لهذه الدورة  الى جانب  كل من  قيادتي ومدراء الدوائر للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي  وصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت  كل من الاخوة ممثلي  صناع النهضة الاخ احمد حديجان منسق المشروع والاخ كامولا معفي مساعد المشروع والاخت عبير الحضرمي مساعدة متابعة وتقييم والمدربين رائد العبدلي وشهاب الصهباني.

    

إغلاق