محلية

كهرباء وادي حضرموت تبتعث نخبة من مهندسيها في برنامج تدريبي بجمهورية مصر العربية

ريبون نيوز _ القاهرة

إعلام كهرباء وادي حضرموت

 

ضمن الجهود المتواصلة لقيادة مؤسسة كهرباء وادي حضرموت في تدريب وتأهيل كوادرها العاملة، إبتعثت عدد خمسة مهندسين بالمنطقة والفروع إلى جمهورية مصر العربية لبرنامج تدريبي تأهيلي نوعي في عدة محاور كالمحولات والكيبلات والقواطع الكهربائية.

 

حيث خضع المتدربون للبرنامج الذي أقيم خلال الفترة من 18حتى 28 اكتوبر 2023م في مصانع السويدي اليكتريك (مصنع محولات القدرة والتوزيع-مصنع كابلات الضغط المنخفض والمتوسط-مصنع القواطع الكهربائية بمختلف أنواعها)

 

وتعرف خلالها المتدربين على خطوط الإنتاج والتصنيع واهم عناصره ومكوناته بالإضافة إلى الأسس الفنية لعملية التصميم.

 

كما تعرف الفريق الهندسي المبتعث المكون من م/ عمر سعادان / رئيس قسم المحطات بالمنطقة

م / منير جمعان / مهندس قسم التوزيع بفرع سيئون

م/ محمد بن دغر / مهندس قسم التوزيع بفرع شبام

م/ سمير مولى الدويلة / مهندس قسم التوزيع بفرع تريم

م/ حسين الهدار / مهندس قسم التوزيع بفرع القطن على كيفية اختيار المواصفات الفنية للمعدات الكهربائية بمايتناسب مع المشاريع، بواقع ٦ ساعات تدريب يوميا.

 

واثناء التدريب ناقش الفريق الهندسي بالمؤسسة ابرز المشاكل التي يواجها اثناء العمل الميداني ومعالجتها والعمل على التحسين بصورة مستمرة .

 

ويأتي هذا البرنامج التدريبي، في إطار الجهـود التي تبذلها المؤسسة العامة الكهرباء وادي حضرموت ممثله بالمدير العام للمؤسسة الدكتور خالد باحريش والتي من شأنها المساهمة في التطوير وتحسين أداء الموظفين الذي سيؤدي بشكل تلقائي إلى تطوير عمل المؤسسة.

 

بدورهم شكر المتدربين المُبتعثين قيادة المؤسسة على إتاحة هذه الفرصة الفريدة التي إستفادوا منها كثيراً راجيين أن تستمر لرفد الإمكانيات الهندسية بأفكار جديدة تخدُم العمل وتُطوّر من أدائِه.

إغلاق