محلية

قطاع المرأة في الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت يقوم بسلسلة زيارات للقيادات النسائية البارزة

ريبون نيوز _خاص / المكلا

مساء أمس الثلاء، قام قطاع المرأة في الحزب الاشتراكي  بساحل حضرموت بسلسلة زيارات مهمة إلى عدد من القيادات النسائية البارزة في المجالات السياسية والاجتماعية والتربوية.

تأتي هذه الزيارات في إطار التواصل والتعاون المستمر بين قطاع المرأة وهذه القيادات الرائدة، بهدف تعزيز دور المرأة وتمكينها في المجتمع.

 

ومن بين القيادات التي تم زيارتها، كانت الرفيقة زهرة سعيد باعنتر، التي تعتبر واحدة من رواد الحركة النسائية في حضرموت، وقد تميزت الرفيقة زهرة بمساهماتها الفعالة في تأسيس الاتحاد الوطني لطلبة حضرموت، وقد شغلت منصب الأمين العام لاتحاد نساء حضرموت. كما تركت بصماتها الواضحة في مجال التعليم، حيث قدمت خدمات مميزة ومساهمات قيمة في السلك التربوي.

 

تعكس هذه الزيارات التزام قطاع المرأة في الحزب الاشتراكي بتعزيز التواصل والتعاون مع القيادات النسائية البارزة، وتعزيز دور المرأة في المجتمع وتمكينها في مختلف المجالات، وتأتي هذه الزيارات في إطار الجهود المستمرة لتطوير القدرات القيادية للمرأة وتعزيز مشاركتها الفعّالة في صنع القرار.

 

يعكس هذا النشاط الحماس والاهتمام الكبير من قبل قطاع المرأة في الحزب الاشتراكي بتطوير وتعزيز دور المرأة في المجتمع ، ويمثل هذا النموذج الإيجابي للتعاون بين القطاع النسائي والقيادات النسائية البارزة نقطة قوة لتحقيق التقدم والتغيير الإيجابي في المجتمع.

 

ومن المتوقع أن تستمر هذه الزيارات والتواصل المستمر بين قطاع المرأة والقيادات النسائية البارزة، بهدف تحقيق المزيد من التقدم والتطور في مجال حقوق المرأة ومشاركتها الفعّالة في المجتمع.

إغلاق