محلية

فـريـق الـتـوجية التربوي بمكتب التربية والتعليم بمحافظة حضرموت في زيارة تفقدية لـمـركـز الـنـور للمكفوفين وتدريب المعاقين بالمكلا

ريبون / خاص / اعلام المركز

قـام صباح اليوم الاحد الموافق 2019/11/10 فريق التوجية التربوي بمكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت بزيارة تفقدية لمركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين بالمكلا للإطلاع على سير العملية التعليمية بالمركز

هذا وحضر اعضاء الفريق الطابور الصباحي بالمركز مشيِّدين بفقرات الطابور والانشطة المتنوعة فيه وبجماعة النظام التي تبدل دورها في عملية الانضباط.

بعد ذلك التقى اعضاء الفريق ورؤساء المكاتب الفنية بمديرة مدرسة النور الاستاذة / نجلاء سالم بارمادة التي بدورها اطلعتهم على الخطط الدراسية بالمركز وخطة الانشطة الصفية واللاصفية إضافة الى خطة ريـاض الاطفال .

وكما التقى رؤساء المكاتب الفنية برؤساء الشعب بالمركز ومعلمي المركز وتم معاينة الحصص الدراسية.

وفي ختام الزيارة اشاد اعضاء الفريق بالدور الذي تقوم به إدارة المركز المتمثلة بمدير المركز الاستاذ / سعيد عبدالله باثقيلة ومديرة المدرسة الاستاذة / نجلاء سالم بارمادة والطاقم الإداري بالمركز والدور الذي يقومون به في سبيل الرقي بالعملية التعليمية.

الجدير بالذكر بأن زيارة التوجية لمركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين تاتي ضمن خطة التوجية التربوي لزيارة نماذج من مدارس المحافظه .

إغلاق