محلية

المديرُ باعباد يلتقي المديرَ العامَّ لمديريةِ بروم ميفع ويناقشانِ سيرَ العمليةِ التربويةِ والتعليميةِ في المديريةِ

ريبون نيوز _ الإعلام التربوي

19 أكتوبر 2022م

التقى الأستاذُ/ أمين عبد الله باعباد مديرُ مكتبِ وزارةِ التربيةِ والتعليمِ بساحلِ حضرموت بمكتبِهِ الدكتور/ خالد حسن الجوهي المديرِ العامِ لمديريةِ بروم ميفع حيثُ كُرِّسَ لمناقشةَ سيرَ الدراسةَ في مدارسَ وثانوياتَ المديريةِ وكذا المشاريعِ التربويةِ المتعثرةِ فيها بحضور الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائبِ مديرِ مكتبِ وزارةِ التربيةِ والأستاذ/ أنور فرج عبد الدائم رئيسِ قسمِ التعليمِ بالمكتب.

وفي اللقاءِ أثنى مديرُ تربيةِ حضرموتَ الساحلِ على الجهودِ الكبيرةِ التي يبذلهُا المكتبُ في سبيلِ استقرارِ العمليةِ التربويةِ والتعليميةِ في مديرياتِ محافظةِ حضرموتَ الساحلِ ومن بينها مديريةُ بروم ميفع التي حظيت بنصيبِها من ذلك الاهتمام. مشيراً في خلالِ اللقاءِ إلى أنَّ مكتبَ التربيةِ والتعليمِ بالمحافظةِ لن يتوانى في تقديمِ أوجهِ الدعمِ والمساعدةِ للمديريةِ بما يُمّكِنُ التلاميذ والطلاب من أداءِ حصصِهم دونَ أيِّ إشكالياتٍ قد تعترضُهم.

موضحاً أنَّ مكتبَ التربيةِ بالمحافظةِ يبذلُ حالياً جهوداً كبيرةً مع قيادةِ السلطةِ المحليةِ بالمحافظةِ ممثلةً بالمحافظِ مبخوت بن ماضي في سبيلِ وضعِ حلولٍ عاجلةٍ لمشكلةِ المشاريعِ المتعثرةِ بما يضمنُ دخولَها الخدمةِ الفعليةِ والاستفادةِ منها في استيعابِ التلاميذِ والطلابِ لتخفيفِ الضغطِ على بعضِ مدارسِ المديريةِ. حاثاً إدارةَ التربيةِ بالمديريةِ على بذلِ المزيدِ من الجهودِ في سبيلِ استقرارِ العمليةِ التربويةِ والتعليميةِ في المديريةِ من خلالِ تكثيفِ النزولِ الميداني لمدارسِ المديريةِ للوقوفِ عن كثبِ على أداءِ إداراتِ تلك المدارس.

بدورِهِ أثنى الدكتور/ خالد حسن الجوهي المديرُ العامُّ لمديريةِ بروم ميفع على جهودِ قيادةِ مكتبِ وزارةِ التربيةِ والتعليمِ بحضرموتَ الساحلِ والدورَ الكبيرَ الذي تقومُ به في سبيلِ استقرارِ العمليةِ التربويةِ والتعليميةِ في المديريةِ، مبدياً استعدادَ السلطةِ المحليةِ تذليلَ أيَّ صعوباتِ أو مشاكلَ تعترضُ سيرَ الدراسةِ في المديرية.

حضرَ اللقاءَ المهندس/ عمر مبارك عصبان رئيسُ شعبةِ المشاريعِ والأخ/ قائد طالب البهيشي مديرُ إدارةِ التربيةِ والتعليمِ بمديريةِ بروم ميفع.

إغلاق