غير مصنف

المستشار الثقافي في سفارة الجمهورية اليمنية في مصر يستقبل الوفود المشاركة ضمن برنامج استضافة

ريبون نيوز _ القاهرة

24 يناير 2024م

 

أستقبل المستشار الثقافي في سفارة الجمهورية اليمنية في مصر، أ.د. هادي سالم الصبان، اليوم الأربعاء، الوفود المشاركة ضمن برنامج استضافة الذي تنظمه شركة سهام الشرق للتجارة والتسويق المحدودة بالتعاون مع الشركة المصرية لتوزيع الكتب.

 

وتناول اللقاء ترحيب سعادة المستشار بالوفود، وتأكيده على استعداده في تقديم كامل التسهيلات والخدمات التي تسهم في تطوير العلاقة بين الجامعات اليمنية والجامعات المصرية في مجال التبادل العلمي والثقافي.

 

ويهدف برنامج استضافة إلى استفادة الجامعات اليمنية من معرض القاهرة الدولي للكتاب في التزود من الكتب والمراجع العلمية وتطوير العلاقة مع الجامعات المصرية في مجال التبادل العلمي والثقافي

 

وشاركت في اللقاء ثلاث جامعات يمنية هي: جامعة حضرموت، وجامعة سيئون، وجامعة الأندلس.

 

كما حضر اللقاء المستشار الثقافي لسفارة بلادنا في جمهورية الصين، الدكتور محمد الاحمدي الذي سعد بحضور هذا اللقاء الذي يهدف إلى استفادة الجامعات اليمنية من معرض القاهرة الدولي للكتاب في التزود من الكتب والمراجع العلمية.

 

وأعرب الوفد اليمني عن تقديره للجهود التي تبذلها سفارة الجمهورية اليمنية في مصر، وشركة سهام الشرق للتجارة والتسويق المحدودة، في تعزيز التعاون بين البلدين في مجال التعليم العالي.

 

وفي ختام اللقاء، جرى تكريم المستشار بدرع جامعة سيئون من قبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري، كما عبر الحاضرون عن شكرهم وتقديرهم الجزيل لسعادة المستشار على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، وتنظيم اللقاء

إغلاق