محلية

الشيخ بن حبريش : الشحر كمدينة وتاريخ لها خصوصية , ويتطلب اعطائها الاهتمام الذي تستحقه

ريبون نيوز _ الشحر

13 مارس 2024م

التقى رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، اليوم , رئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية الشحر الشيخ صالح حسين السعدي, ونواب رئيس المكتب الأساتذة رياض عوض باشراحيل، و عبدالله حاج اليميني، و هاني سعيد بانجار، ورئيس اللجنة الإعلامية سامح سعيد باحجاج.

وخلال اللقاء, رحب الشيخ بن حبريش، بالجميع, مهنئًا آياهم بشهر رمضان المبارك , جعله الله شهر خير وبركة , كما أعرب عن سعادته بلقاء الإدارة التنفيذية الجديدة لمكتب مديرية الشحر , متمنيًا لهم كل التوفيق في أداء أعمالهم ومهامهم.

وأشار الشيخ بن حبريش إلى أن الشحر كمدينة وتاريخ لها مكانة وخصوصية , ويتطلب اعطائها الاهتمام الذي تستحقه , موجهًا الإدارة التنفيذية أن تكون حاضرة وفاعله في العمل المجتمعي وابراز الأنشطة الثقافية والرياضية والشبابية, وأن تكون رافدة لكل ما يخدم قضايا المواطنين.

وأطلع الشيخ بن حبريش من رئيس ونواب مكتب الهيئة التنفيذية في المديرية إلى متطلبات العمل العاجلة, والمقترحات التي تسهم في الارتقاء بنشاط مؤتمر حضرموت الجامع , وتنفيذ خطته القادمة , ومنها النشاط الرمضاني لهذا العام .

من جانبهم أعرب رئيس ونواب الإدارة التنفيذية لمكتب مديرية الشحر عن الشكر على الثقة الممنوحة لهم , مشيرين إلى أنهم سوف يعملون معًا وبصورة مشتركة بما يخدم المجتمع منطلقين من أهداف ومخرجات مؤتمر حضرموت الجامع الذي جاء من أجل حضرموت وأبنائها.

إغلاق