محلية

بعد تفاقم حجم أزمة الغاز المنزلي بساحل حضرموت ، الادارة العامة للشركة اليمنية للغاز بصافر تقوم بمبادرة طوعية لحلها

ريبون / متابعات

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏بادرت الادارة العامة للشركة اليمنية للغاز بصافر وبالتعاون مع ملاك محطة دومان للغاز المنزلي (الريان) بتوزيع كميات كبيرة من الغاز المنزلي في ساحل محافطة حضرموت ابتداء من يوم أمس الاربعاء 2019.2.20 ، وذلك برفد مديرية المكلا ب2400 اسطوانة منزلي بنظام الحارات المتبع سابقاً في منشأة بروم التابعة للشركة ، سلمت لرؤوساء الاحياء والحارات ببعض مناطق مديرية المكلا بحضور مدير مكتب الصناعة والتجارة الاستاذ/خالد غانم. ومسئول لجنة الوحدات بالمكلا الاخ/رشيد بن شبراق.

وبحسب ماوردنا من الادارة العامة للشركة اليمنية للغاز بصافر ، فانه قد تقرر وبالتعاون مع ادارة محطة الريان ووكلاء غاز ساحل حضرموت ابتداء من يوم غداً الخميس وحتى الاسبوع القادم ، العمل على رفد كميات كبيرة من الغاز المنزلي لمديريات محافظة حضرموت ، وتسيير قوافل من سيارات الغاز الى مراكز المديريات لاجل القضاء على الازمة الراهنة وتوفير اسطوانة الغاز المنزلي في المحافظة لجميع المواطنين.

هذا وقد توقف العمل في منشأه بروم بتوجيهات من الشركه اليمنيه للغاز بصافر ، وتم تحويل قواطر الغاز الي منشأه الريان لاجل توفير الغاز للمواطنين.

اظهر المزيد
إغلاق