محلية

مجلس تنسيق الأحزاب والمكونات السياسية في حضرموت يدين قتل المتظاهرين بميفع

ريبون / خاص

ادان مجلس تنسيق فروع الأحزاب والمكونات السياسية  اكبر التكتلات السياسية في حضرموت (تحت التأسيس) وبشدة  إطلاق الرصاص الحي على المواطنين في ميفع-حجر هذه المنطقة مع شقيقاتها من المديريات الغربية التي تعاني من الإهمال والتجاهل لأبسط متطلبات الحياة الإنسانية الكريمة.

وطالب في بيانه الصادر مساء اليوم  السلطات الرسمية بسرعة التحقيق واتخاد الاجراءات الرادعة ومحاسبة من أمر وأطلق النار على المواطنين المحتجين والمطالبين بحقوقهم المشروعة في حياة كريمة .

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

             بيان هام
عن احداث إطلاق النار على المواطنين في مديرية ميفع -حجر
٣٠ مارس ٢٠٢١

مجلس تنسيق فروع الأحزاب والمكونات السياسية اكبر التكتلات السياسية في حضرموت(تحت التأسيس) يدين بشده إطلاق الرصاص الحي على المواطنين في ميفع-حجر هذه المنطقة مع شقيقاتها من المديريات الغربية التي تعاني من الإهمال والتجاهل لأبسط متطلبات الحياة الإنسانية الكريمة نعبر هنا عن إدانتنا واستنكارنا الشديدين لما حدث ونتج عنه استشهاد الشاب عوض احمد باخميس واصابة العديد من الشباب بجروح خطيرة من جراء اطلاق النار عليهم من جهات عسكرية ونطالب السلطات الرسمية بسرعة التحقيق واتخاد الاجراءات الرادعة ومحاسبة من أمر وأطلق النار على المواطنين المحتجين والمطالبين بحقوقهم المشروعة في حياة كريمة .

كما نطالب السلطات بتجريم إطلاق الرصاص الحي على المواطنين العزل ، وكما نطالب الحكومة والسلطات المحلية بوضع برنامج عاجل للمتطلبات الملحه والضرورية للمواطنين بالمحافظة ، ومنها إعادة خدمة الكهرباء المنقطعة منذ عدة سنوات وتحسين الوضع المعيشي والخدمي للمواطنين ورعاية أسرة الشهيد وعلاج الجرحى .

وفي هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد ندعو اهلنا في حضرموت إلى ترشيد الاحتجاجات والابتعاد عن الشغب والأضرار بالمصالح العامة و الخاصة .

والله من وراء القصد
صادر عن مجلس التنسيق(تحت التأسيس) لفروع الأحزاب والمكونات السياسية في حضرموت
٣٠ مارس ٢٠٢١

إغلاق