متابعات

اجتماع بتربية حضرموت الساحل يناقش المخططات الأولية لإنشاء مركز التوحد بمدينة المكلا

ريبون نيوز_ متابعات. الإثنين 13 مايو 2024

ناقش اجتماع ترأسه الأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الساحل اليوم المخططات الأولية لإنشاء مركز للتوحد بمنطقة الإنشاءات تمويل وإشراف منظمة استجابة للأعمال الإنسانية .
وفي الاجتماع الذي حضره الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب أكد المدير باعبّاد أن المكتب قد عكف منذ وقت مبكر على إعداد الخطة الاستراتيجية للقطاع التربوي والتعليمي بوّبت فيها جميع احتياجاتها بغرض تقديمها للمؤسسات والمنظمات الداعمة للتعليم في ظل الدعم والإشادة الذي حظيت به من قبل قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بالمحافظ بن ماضي . مثنياً على الشراكة الإيجابية الفاعلة التي خلقها المكتب مع تلك المؤسسات والمنظمات ومنها شراكته مع منظمة استجابة حيث يأتي هذا المشروع النوعي كإحدى ثمار تلك العلاقة معها . مشيراً إلى ضرورة أن يراعي المشروع حاجة المجتمع ونفسيات هذه الفئة العمرية . راجياً لهذه الشراكة اضطراد التقدم والتطور مستقبلاً بما يخدم الجانبين ويعزز من مستوى الشراكة بينهما .
من جانبه ثمّن الأستاذ/ عماد بامؤمن مدير وحدة المشاريع الهندسية بمؤسسة استجابة جهود مكتب الوزارة وعلاقات الشراكة الإيجابية التي تربطهما والتي أثمرت وستثمر مستقبلاً عن تنفيذ عدد من المشاريع التي تخدم القطاع التربوي والتعليمي ومنتسبيه وتساهم في التغلب على الإشكاليات التي تعترض طريقه .
حضر الاجتماع عدد من قيادات شعبة ودائرة المشاريع بالمكتب والعلاقات والشراكات وعدد آخر من المهندسين بمؤسسة استجابة .

إغلاق