غير مصنف

نائب مدير تربية حضرموت الساحل يتفقد سير الاختبارات النهائية بمديرية حجر 

ريبون نيوز _ حجر

21 مايو 2024م

 

في إطار توجيهات الأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الساحل بالإشراف على العملية الاختبارية بمديريات المحافظة قام الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب بزيارة تفقد خلالها العملية الاختبارية بمجمعي 30 نوفمبر بنات والزبيري بنين بمنطقة الجول مديرية حجر .

وخلال جولته بالقاعات الاختبارية والتي رافقه فيها الأستاذ/ حسين عوض الحداد مدير دائرة الاختبارات بالمحافظة عبّر النائب الحامد عن سعادته بالأجواء التي سادت أثناء أداء هذه الاختبارات . مشيراً أن الهدف من هذه النزولات هو منح التلاميذ دفعة معنوية كبيرة تساهم في تحقيقهم نتائج مشرّفة ولمواصلة مستوى الألق والتفوق في المراحل التعليمية التالية . موضحاً أن هذه الاستحقاق التربوي يحظى بدعم ومساندة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ بن ماضي والذي يولي القطاع التربوي والتعليمي جل اهتمامه . شاكراً جهود إدارة التربية بالمديرية وإجراءاتها المبكرة في الإعداد والتهيئة للمراكز الاختبارية . ناقلاً تمنيات قيادة مكتب الوزارة لأبنائه التلاميذ التوفيق في أداء هذه الاختبارات.

رافقهما في هذه الزيارة الأستاذ/ مهدي أحمد بارحيبه مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية حجر وعدد من الكوادر التربوية بالمديرية.

إغلاق