غير مصنف

اختتام الدوره التثقيفيه لعضوات الحزب الاشتراكي لدراسة النظام الداخلي للحزب

ريبون نيوز _ اعلام الحزب

30 مايو 2024

 

 

اختُتِمت بنجاح الدورة التدريبية حول النظام الداخلي للحزب الاشتراكي، بحضور مميز من قبل العضوات القياديات تم تسليط الضوء خلال هذه الدورة على أهمية الالتزام بالنظام الداخلي واللوائح الحزبية، وذلك في إطار تعزيز الحياة الداخليه للحزب وترسيخ مفاهيم القيادة الجماعية والمسؤولية الشخصية.

واصل الرفيق علي بن علي الحاج في الجزء الثاني من الدورة التدريبية شرحه لاجزاء هامه من النظام الداخلي التي هدفت إلى تعريف العضوات بأسس وقواعد الحياة الحزبية، مثل المشاركة الجماعية والتقييم الدوري للأعمال الحزبية، بالإضافة إلى تعزيز العلنية والشفافية في أداء الحزب.

 

أكدت المشاركات في الدورة على ضرورة انتظام عقد الاجتماعات الدورية للحفاظ على التواصل والتفاعل بين أعضاء الحزب، وشددت أيضًا على أهمية التقييم الدوري للأعمال الحزبية وتعزيز العلنية والشفافية في أداء الحزب.

 

وفي ختام الدورة، تم إجراء نقاشات وحوارات بين العضوات وأعضاء من سكرتارية الحزب حول الوضع الحالي في البلاد، مثل قضايا الكهرباء وارتفاع الأسعار وتدهور الخدمات، وإغلاق مطار الريان أمام المواطنين، كما تمت مناقشة العلاقه مع الاحزاب والمكونات السياسيه الأخرى. وتشاركها في تخفيف معاناة المواطنين.

 

 

وفي كلمتها الختامية، أعربت الرفيقة سهالة التريسي عضوة اللجنه المركزيه نايبة رييسة لجنة قطاع المراه عن شكرها للمشاركات وأعربت عن امتنانها لالتزام العضوات بالحضور والانضباط والاستفاده من الدوره كما قدم المحاضر الاستاذ علي بن علي الحاج.الشكر والتقدير للحضور المميز وأشاد بروح الشابات وتفاعلهن محثًا إياهن على الابتعاد عن الإحباط وتأكيداً على استراتيجية الحزب في استعادة دوره في الدولة وتحقيق التقدم والتطور.

 

حضر الدورة الجلسه الثانيه من الدوره التدريبية كلا من الرفاق والرفيقات الاستاذه نوران بافضل عضوة اللجنه المركزيه وانيسة عبد الشيخ الصوري، رئيسة لجنة الرقابة والتفتيش بالمحافظه وعزيزة باصريح رئيسة دائرة التظلم والشكاوى بإدارة الرقابة والتفتيش.

والرفيق سعيد باحويج من سكرتارية منظمة الحزب بالمكلا.. عدد من القياديات في مختلف الاطر الحزبيه.

إغلاق