محلية

اشتراكي حضرموت يقف أمام تقارير عمل دوائر الحزب بالمحافظة ويتخذ عدد من القرارات

ريبون نيوز_ خاص. الإثنين 1يوليو 2024

عقدت منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت، اليوم، اجتماعًا برئاسة عضو اللجنة المركزية السكرتير الأول لمنظمة الحزب الأستاذ محمد عبدالله الحامد، وبحضور السكرتير الثاني عضو اللجنة المركزية أبوبكر بارجاء، وأعضاء السكرتارية والمساعدين.

وهدف الاجتماع إلى تقييم الفعاليات التي عقدت خلال المدة الماضية من قبل منظمة الحزب واتحاد الشباب الاشتراكي(أشيد) وقطاع المرأة، حيث جرى خلال الاجتماع عرض تقارير مفصلة عن الفعاليات المنفذة.

وأكد السكرتير الأول الحامد في كلمته أهمية العمل الجماعي والتعاون بين جميع أعضاء الحزب من أجل تحقيق أهدافه، داعيًا إلى بذل المزيد من الجهود لتطوير العمل التنطيمي في الدوائر الحزبية.

وناقش الاجتماع التقارير بشكل مستفيض، وأثنوا على الجهود المبذولة من قبل جميع الدوائر في سبيل تحقيق أهداف الحزب، مطلعين على البرامج والأنشطة التي تم تنفيذها من قبل اتحاد الشباب الاشتراكي والقطاع النسوي التي جرى تنفيذها خلال النصف الاول من هذا العام، وتقييم نشاط عدد من المنظمات الحزبيه بالمديريات خلال نفس المدة، ومعالجة التحديات والمعوقات التي واجهتهابعض منظمات الحزب التي حالت دون دون تنفيذ بعض القرارات والمقترحات المتخذة في الاجتماعات السابقة.

كما جرى خلال الاجتماع اتخاذ عدد من القرارات، والتي من شأنها رفع مستوى اداء اللجان الحزبية بالمديريات، ورفع مستوى نشاط الأعضاء وتحسين العمل في مختلف المجالات.

إغلاق