محلية

سكرتارية قطاع المرأة للحزب الإشتراكي حضرموت تنفذ نزول ميداني السكرتارية الحزب مديرية القطن

ريبون نيوز _ القطن

18 اغسطس 2024م

 

شاركت سكرتارية قطاع المراة بالحزب في اختتام الدوره التدريبيه في مجال فن اثقان الخياطه والتفصيل الذي نفذته سكرتاريه الحزب الاشتراكي مديرية القطن يوم السبت الموافق 17/8بمقر الحزب استهدف عدد من نساء مديرية القطن وعددهم 25 امرأة وفتاة الذي ثم افتتاح لفترة 12 يوم

من فترة 4/اغسطس ـــ17/اغسطس/ 2024م.

 

القي الأستاذ الفريق /سعيد بن نهيد سكرتير اول للحزب الاشتراكي مديريه القطن

كلمته في اختتام الدورة التدريبيه للخياطه ..أشار إلى أهمية تمكين المرأة وايجادتها لفن الخياطه واندماجها بسوق العمل …. كما أشار بمستهل حديثه تقدم بالشكر للمعهد العربي لدعمهم لإنجاح هده الدوره.المهمه لتمكين المرأة بمديرية القطن

 

كما اشارت الرفيقه/نور مبارك باسمره في كلمتها أمام حشد من النساء بمديرية القطن، وأبدت سعادتها بجميع النساء المتدربات بهده الدور ه التى تهدف إلى تمكين المرأة اقتصاديا ..واضافت موضحة دور المرأة ووضعها الذي تراجع عن السابق..

كما أشارت أيضا إلى اهتمام الحزب الاشتراكي بقضايا الاجتماعيه ومدي أهمية التعليم للمرأة وكافة المجالات الأخرى التى تسهم الى تمكين المرأة اقتصاديا ..

كما أوضحت جانب من تبوء المرأة في عدة مجالات منها المجال العسكري فأصبحت القائدة في عملها و الرائده في خروجها إلى ميادين العمل ….. ….

وفي نهاية كلمتها شكرت الرقيقه نورباسمره قيادة الحزب الاشتراكي بالقطن..كما أكدت إلى قيام الكثير من الفعاليات الأخرى التي تمكنها ودمجها مجتمعها .

 

تم ألقت كلمة المشاركات المتدربه الاخت احسان ربيع غصان مشيرة إلى الاستفاده من تعلم فن الخياطه.

 

ايضا تقدمت بالشكر والتقدير السكرتارية الحزب الاشتراكي على ما قدموه للمرأة بمديريتهم وما قدمته المدربه من أسس اولويات تعلم الخياطه .

 

وفي الختام تم تكريم النساء والفتيات المتدربات وعددهم 25 امراة وفتاةوفيه تم توزيع الشهادات من قبل سكرتير اول بمديرية القطن الرفيق سعيد بن نهيد والرفيقه سكرتاريه قطاع المرأة بالحزب الاشتراكي حضرموت نور باسمر ه والرفيقه نوران الدائرة الجماهيريه بالقطاع.

إغلاق