متابعاتمحلية

وكيل وزارة السياحة يبحث مع مدير عام المخا سبل تطوير السياحة 

ريبون نيوز _ متابعات

 

بحث وكيل وزارة السياحة لشؤون الخدمات والأنشطة، حسين السكاب، مع مدير عام مديرية المخا، سلطان محمود، صباح اليوم، سبل تطوير وتنشيط القطاع السياحي في المديرية؛ حضر اللقاء رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي، عبدالله السراجي، ومدير مكتب السياحة، جلال منصور.

 

وأكد وكيل وزارة السياحة لشؤون الخدمات والأنشطة، حسين السكاب، على أهمية تنشيط القطاع السياحي بما يتواكب مع النهضة التنموية والخدمية التي تشهدها المديرية، في ظل اهتمام نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، طارق محمد عبدالله صالح، في مختلف المجالات التي تؤهلها لأن تصبح من المدن النموذجية.

 

وأشار السكاب إلى أن وزارة السياحة بالتعاون مع السلطة المحلية ستقدمان كافة التسهيلات لجذب الاستثمارات وضمان ديمومتها، باعتبارها من أهم الروافد للاقتصاد الوطني.

 

من جانبه، أكد سلطان محمود أن المخا تمتلك العديد من المقومات السياحية، مثل منطقة الزهاري ووادي الملك وحسي سالم، بالإضافة إلى الأمن والأمان وتنوع التضاريس بين البحر والجبل والأراضي الزراعية؛ وأشار إلى أن السلطة المحلية تعمل باستمرار على تطوير هذا القطاع الهام.

 

وثمن محمود جهود العميد الركن طارق صالح في الارتقاء بالمديرية في كافة القطاعات، بما في ذلك إعادة التخطيط الحضري للمدينة من خلال مشروع “مستر إبلان”، الذي سيجعلها مدينة نموذجية ووجهة سياحية هامة.

إغلاق