محلية

لقاء موسع بممثلي القطاع الرياضي ورؤساء الفرق الرياضية الشعبية بالشحر 

ريبون نيوز _ الشحر

1 سبتمبر 2024م

 

عقد مساء السبت بمكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية الشحر لقاء موسع لممثلي قطاع الشباب والرياضة بمدينة الشحر ، بحضور الناطق الرسمي لحلف قبائل حضرموت الكعش السعيدي.

وفي مستهل اللقاء رحب الشيخ صالح حسين السعدي رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية الشحر بالجميع ،مؤكداً أهمية تعزيز الوقوف مع مطالب حضرموت المشروعة و الخطوات التصعيدية لحلف قبائل حضرموت.

 

و نقل الأستاذ الكعش السعيدي الناطق الرسمي لحلف قبائل حضرموت تحيات الشيخ عمرو بن حبريش العليي رئيس حلف قبائل حضرموت رئيس مؤتمر حضرموت الجامع، مشيرًا إلى ان مديرية الشحر لها رمزيه ثورية، وتحظى بأهتمام بالغ إلى جانب بقية المديريات في حضرموت ، مؤكدًا بأن المرحلة الراهنة مفصلية ومهمة ، مشددًا على اهمية تظافر الجهود وتوحيد الكلمة و الصف لأنتزاع المطالب الحضرمية المشروعة .

 

وحث الكعش على مشاركة مختلف أطياف المجتمع في مديرية الشحر في الفعالية الجماهيرية التي ستقام عصر يوم الثلاثاء القادم بالساحز العامة للأحتفالات بمدينة الشحر للتعبير عن التأييد لمطالب حضرموت التي تبناها حلف قبائل حضرموت والإصرار على المضي لانتزاع الحقوق المشروعة وإنهاء الاقصاء والتهميش المفروض على حضرموت.

 

من جانبهم اكد ممثلو قطاع الشباب والرياضة وروساء الفرق الرياضية الشعبية وقوفهم ومساندتهم لحلف قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع في جميع خطواتهما التصعيدية،و استعدادهم للمشاركة في انجاح الوقفة الجماهيرية الحاشدة بمدينة الشحر المؤيدة لمطالب وحقوق حضرموت والحفاظ على ثرواتها المسلوبة.

 

حضر اللقاء نائبا رئيس المكتب رياض باشراحيل و عبدالله اليميني ورؤساء لجان الاجتماعية حسن الرباكي، والجماهيرية المهندس امين باشميلة، والثقافة والفنون الفنان اسعد باخلة، والشباب والرياضة والكابتن امين حمده.

إغلاق