محلية

اشتراكي دار سعد يعقد اجتماعًا موسعًا بالقطاع النسائي 

ريبون نيوز _ عدن

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بمديرية دار سعد بمحافظة عدن اجتماعًا موسعًا مع القطاع النسائي بالمديرية مساء السبت 31 أغسطس 2024، انعقد الاجتماع في مدرسة الشوكاني برئاسة الرفيق مبارك الهبوب سكرتير أول منظمة الحزب بالمديرية، وبحضور الرفيقة فاطمة محمد سعيد رئيسة القطاع النسائي بالمديرية.

 

وفي مستهل الاجتماع رحب الرفيق الهبوب بالحاضرات وقدم لهن الشكر باسم سكرتارية لجنة المديرية على حضورهنّ المتميز، معرجًا في كلمته بافتتاح الاجتماع على دور الحزب الاشتراكي واهتمامه بالنساء والشباب وبناء الانسان في مختلف مراحل النضال الوطني منذُ تأسيسه وحتى اليوم.

 

بعد ذلك تم استعراض خطة النشاط للقطاعين النسائي والشبابي للأشهر من سبتمبر- نوفمبر 2024 من قبل الرفيق محمد يحي السكرتير الثاني لمنظمة الحزب بالمديرية.

 

ثم فُتح باب النقاش للحاضرات اللواتي أكدن أهمية إيلاء التدريب والتأهيل مزيد من الاهتمام، وتنظيم دورات تدريبية مختلفة للشباب والنساء في مختلف الجوانب التنظيمية والسياسية والثقافية والمهنية.

 

من جانبٍ آخر تم تكليف الرفيقة أمل سعيد أحمد بمسؤولية المنظمة القاعدية النسوية في وحدة عبد الباري، وسوف يتم استكمال باقي الأحياء والمناطق السكنية في المديرية لاحقًا.

ومن خلال المناقشات خرج الاجتماع بالآتي:

1-ضرورة إقامة دورات تثقيفية للقطاع النسائي والشباب في الجوانب السياسية والعمل الحزبي.

2- تنظيم دورات مهنية تتمثل في الكمبيوتر وبعض الحرف المهنية.

3- يُكلّف سكرتير أول المديرية بالتواصل مع سكرتارية المحافظة لدعم الأنشطة للقطاعين الشبابي والنسائي.

إغلاق