محلية

أمين عام الاشتراكي يعزي برحيل الاعلامية القديرة نجيبة حداد

ريبون / الاشتراكي نت

عزى الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف، برحيل الإعلامية القديرة نجيبة محمود حداد، وكيل وزارة الثقافة الأسبق إثر مرض عضال، وبعد حياة حافلة بالعطاء والانجازات في المجال الإعلامي والثقافي.
وبعث الأمين العام برقية عزاء ومواساة الى أولادها محمود ومازن فيما يلي نصها:
برقية عزاء
الأعزاء / محمود ومازن
تلقينا بحزن شديد وألم كبير نبأ رحيل والدتكم الإعلامية القديرة نجيبة محمود حداد ، بعد حياة حافلة بالعطاء والانجازات في المجال الإعلامي والثقافي.
فقدت اليمن والساحة الإعلامية رائدة من رواد الاعلام والثقافة وأبرز الرائدات في مجال الإعلام والطفولة ، حظيت باحترام وتقدير الجميع وكانت مثالا للمرأة المثابرة والمثقفة وللمسؤول المتفاني في عمله .
لقد كانت الفقيدة من النخبة الاعلامية الرائدة ومن الصحفيين الذين اضطلعوا بمهامهم النبيلة بالتزام واخلاص ومهنية، لها العديد من المآثر التي ستظل شاهدة على مسارها المهني منذ بداية مشوارها في سبعينات القرن الماضي كمعدة ومقدمة للبرامج الإذاعية والتلفزيونية للأطفال حتى توليها وكيل قطاع الفنون الشعبية والمسرح بوزارة الثقافة .
إننا إذ نشاطركم الألم الصادق في هذه الخسارة التي منينا بها جميعا نرفع لكم ولجميع افراد الاسرة الكريمة صادق التعازي بهذه الفاجعة ، سائلين الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان .
د. عبدالرحمن عمر السقاف
الأمين العام
للحزب الاشتراكي اليمني

 

إغلاق