متابعات

مشاركة فاعلة ل” كاك بنك ” في المؤتمر المصرفي العربي ٢٠٢٤م بقطر

ريبون نيوز_متابعات. الأربعاء 11 سبتمبر2024

شارك بنك التسليف التعاوني الزراعي ( كاك بنك ) ممثلا بالقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة ،الرئيس التنفيذي لكاك بنك الاستاذ / حاشد الهمداني بفعاليات المؤتمر المصرفي العربي ٢٠٢٤م الذي نظمه اتحاد المصارف العربية بدولة قطر الشقيقة تحت عنوان “متطلبات التنمية المستدامة ودور المصارف ”
وبرعاية من محافظ مصرف قطر المركزي الشيخ / بندر بن محمد آل ثاني واستمرت فعاليات المؤتمر خلا يومين ١٠- ١١ سبتمبر الجاري
وكان لكاك بنك حضور فاعل وقوي في المشاركة بفعاليات المؤتمر الذي ناقش عددا من القضايا الحيوية المتعلقة بدور البنوك والمؤسسات المالية في تعزيز جهود التنمية المستدامة .
وتخلل المؤتمر جلسات نقاش متعددة تناولت كيفية مساهمة القطاع المصرفي في تحقيق أهداف التنمية .
وخلال فعالية المؤتمر كان لبنك التسليف التعاوني الزراعي ممثلا بالرئيس التنفيذي الاستاذ حاشد الهمداني الحضور والمشاركة الفاعلة في طرح اهتمامات ونشاطات كاك بنك في على مختلف الصعد ومنها تحقيق التنمية المستدامة .والدور الريادي البارز والعريق الذي حققه بنك التسليف التعاوني الزراعي منذ أربعة عقود ونيف .
والجهود المبذولة اليوم والنجاحات التي تحققت مؤخرا في إدخال كافة الأنظمة والخدمات المصرفية المتطورة والمستخدمة في ارقى البنوك العالمية.
وأشار الهمداني “إلى مسيرة البنك الحافلة في الإنجازات والمشاركات الخارجية وحصوله على أعلى الشهادات التقديرية .
وكذا جهوده في دعم الفئات والقطاعات المختلفة من المواطنين وفي المقدمة فئات المزارعين ..الخ بغية تحقيق أهداف التنمية الشاملة و خصوصا التنمية المجتمعية المستدامة .

إغلاق