محلية

اجتماعاً مشتركاً لمنظمتي الشرج وغيل باوزير لتوأمة العمل الحزبي والشبابي*

ريبون نيوز_خاص. الأربعاء 11 سبتمبر2024

بحضور ورعاية الرفيق محمد عبد الله الحامد عضو اللجنة المركزيه سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت عقد صباح اليوم الاربعاء الحادي عشر من سبتمبر 2024م إجتماعاً مشتركاً لمنظمتي الحزب الاشتراكي بمديريتي الشرج وغيل باوزير وبحضور قيادات من إتحاد الشباب الاشتراكي بالمديريتين من أجل تبادل الخبرات الحزبية والشبابية وكذا التنسيق لتنفيذ الفعاليات المشتركة لمنظمتي إحتفاءً بأعياد الثورة والاستقلال وتأسيس الحزب .

في بداية الاجتماع تحدث الرفيق محمد عبدالله الحامد مرحباً بالحضور ومثنياً على مثل هذه اللقاءات التي تهدف الى الإرتقاء بالعمل الحزبي والشبابي نحو الافضل.
كما اعطى صورة عن الوضع في محافظة حضرموت والمطالب الحقوقية والسياسية المشروعة لأبناء حضرموت وموقف الحزب الاشتراكي الداعم لأبناء حضرموت اولاً والقضية الجنوبية عموماً.

وخلال اللقاء تبادل الحاضرون النقاشات وتبادل الخبرات الحزبية والشبابية في الجوانب التنظيمية والإحصائية والتوسع الحزبي والشبابي كماً وكيفاً.
كما نوقش تصور ببرنامج الاحتفالات بذكرى تأسيس الحزب والثورة والاستقلال والذي يتضمن فعاليات رياضية وشبابية ترعاها منظمتي الحزب بمديريتي الشرج وغيل باوزير وسوف يعلن عنها لاحقًا.
خرج الاجتماع بعدد من التوصيات الحزبية لرفع وتيرة العمل الحزبي والشبابي على مستوى المنظمات الحزبية .

إغلاق