محلية

الرئيس الزُبيدي يناقش مع سفير الإمارات تعزيز العلاقات الثنائية

ريبون نيوز _ عدن

19 سبتمبر 2024م

 

استقبل الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، سعادة محمد حمد الزعابي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى بلادنا.

 

وخلال اللقاء، تم استعراض العلاقات الأخوية المتينة بين بلادنا والإمارات، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم مصالح الشعبين والبلدين.

 

كما تم التطرق إلى مجموعة من المشاريع الإنسانية والتنموية التي تم تنفيذها في المحافظات المحررة بدعم من الإمارات، والتي تشمل قطاعات الطاقة والبنية التحتية والأجهزة الأمنية وغيرها من القطاعات الحيوية.

 

وأشاد الرئيس الزُبيدي بالدعم المستمر الذي تقدمه الإمارات للحكومة ومجلس القيادة الرئاسي، واعتبر مواقفها الثابتة إلى جانب شعبنا علامة فارقة ستظل حاضرة في ذاكرة الأجيال.

 

من جهته، أكد السفير الزعابي التزام حكومة بلاده الثابت بدعم بلادنا ومساندة جهود مجلس القيادة الرئاسي في مواجهة التحديات الإنسانية الناتجة عن الحرب، والعمل على إعادة الأمن والاستقرار إلى المحافظات المحررة.

 

حضر اللقاء من السفارة الإماراتية محمد عبيد الكعبي نائب السفير، وجمعة المزروعي سكرتير السفير، ومن المجلس الانتقالي الجنوبي عمرو البيض عضو هيئة الرئاسة، وعماد محمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة، وصالح القعيطي مستشار نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

 

إغلاق