محلية

الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف يتلقى تهنئة من حزب التقدم والاشتراكية المغربي بمناسبة الذكرى الـ 46 لتأسيس الحزب

ريبون نيوز _ (الرباط)

 

تلقى الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف اليوم الخميس برقية تهنئة من الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية المغربي، الرفيق محمد نبيل بنعبدالله، بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لتأسيس الحزب.

 

وأعرب بنعبدالله في البرقية، باسم المكتب السياسي واللجنة المركزية وجميع مناضلات ومناضلي الحزب، عن أصدق التهاني وأعمق الاعتزاز بمسيرة الحزب الاشتراكي اليمني النضالية، مشيداً بالمواقف الثابتة التي اتخذها في سبيل خدمة قضايا اليمن والشعب اليمني.

 

كما عبر بنعبدالله عن تضامن حزب التقدم والاشتراكية مع الشعب اليمني في الظروف الراهنة، مؤكداً ثقته في قدرة اليمن على تجاوز التحديات الراهنة بفضل نضال الحزب الاشتراكي اليمني ومشروعه الوحدوي والتقدمي لإعادة بناء الدولة اليمنية الديمقراطية وتحقيق الأمن والوحدة والرخاء.

 

وأكدت البرقية على أهمية تعزيز العلاقات التاريخية والنضالية بين الحزبين، مشيرة إلى ضرورة التنسيق والعمل المشترك للدفاع عن القضايا الوطنية والعربية المشتركة، خصوصاً في ظل التحديات التي تواجه المنطقة، مثل العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني والاعتداءات المتكررة على لبنان ودول عربية أخرى.

 

وفي ختام البرقية، جدد بنعبدالله التحية النضالية بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لتأسيس الحزب الاشتراكي اليمني، مؤكداً على استمرار العمل المشترك من أجل تحقيق الأهداف النضالية للشعبين الشقيقين.

 

 

 

نص البرقية

 

 

 

الى الرفيق العزيز عبدالرحمن عمر السقاف

 

الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني

 

 

 

برقــــــية تهنئة

 

تحية رفاقية عالية وبعد

 

أصالة عن نفسي وبالنيابة عن رفيقاتي ورفاقي أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكل مناضلات ومناضلي حزب التقدم والاشتراكية المغربي أتوجه الى حزبكم العتيد بأحر عبارات التهنئة بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لتأسيسه.

 

إننا في حزب التقدم والاشتراكية لنعبر لكم عن عظيم اعتزازنا بالحزب الاشتراكي اليمني ومسيرته الكبيرة الزاخرة بالمحطات والمواقف النضالية الراسخة. كما نود من خلال هذه البرقية أن نهنئكم بالذكرى الواحدة والستين لثورة أكتوبر ،وان نؤكد تضامننا المبدئي والمطلق مع الشعب اليمني ، آملين يتجاوز اليمن السعيد الظروف الراهنة، بفضل نضالكم المستمر ومشروعكم الوحدوي والتقدمي المتبصر من أجل إعادة بناء الدولة اليمنية الديمقراطية وتحقيق وحدتها وأمن ورخاء شعبها المناضل .

 

الرفيق العزيز:

 

أن العلاقات التأريخية والنضالية التي طالما جمعت حزبينا طوال العقود الماضية، تجعلنا نطمح إلى المزيد من التنسيق والعمل النضالي المشترك من أجل الدفاع عن قضايانا الوطنية المشتركة ، خصوصاً في هذه اللحظة التاريخية الدقيقة من تاريخ المنطقة العربية ، والتي تعرف نزعات متعددة وهيمنة إمبريالية صريحة، خصوصا ما يتعلق بحرب الإبادة الجماعية التي يمارسها الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني ، وكذا العدوان السافر على لبنان وغيرها من الدول العربية المحيطة .

 

في الأخير إليكم منا الف تحية نضالية بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لتأسيس الحزب الاشتراكي اليمني

 

دمتم ودمنا للنضال أوفياء

 

 

 

رفيقكم : محمد نبيل بنعبدالله

 

الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية المغربي

إغلاق