متابعات

دعا التحالف والدول الدائمة العضوية في مجلس الامن لحماية شعب الجنوب.. بن بريك يدعو إلى سحب القوات التي تجيًر لحزب الاصلاح والحـوثيين من المناطق الجنوبية قبل الانجرار للعنف

دعارئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي – اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك إلى سحب القوات التي تجيًر لحزب الاصلاح والحوثيين من ودي حضرموت ومكيراس , قبل الانجرار للعنف, كما دعا التحالف والدول الدائمة العضوية في مجلس الامن لحماية شعب الجنوب.

ونشر بن بريك ثلاث تغريدات تحت وسم “#حضرموت_الوادي_تنتفض ” قال فيها:”الجنوب والجنوبيين يتعهدون لدول الاقليم والعالم بأنهم جديرين بتحرير مناطقم من قوى الارهاب التابعة للقاعدة وداعش وفي ظرف زمني محدود. والجنوب بثقافته وتقاليده ليس حاضنة للارهاب والارهابيين…
#حضرموت_الوادي_تنتفض”.
واضاف في تغريدة أخرى: “نحذر من ثورة شعبية في مناطق وادي حضرموت وبيحان ومكيراس والانزلاق نحو العنف مالم يتم سحب تلك القوات من هذه المناطق والتي تجيًر لحزب الاصلاح والحوثيين.. وسوف تعم الفوضى والعنف مالم يتم اخراج تلك القوات وتوجيهها لتحرير مناطقهم في الجمهورية العربية اليمنية.
#حضرموت_الوادي_تنتفض”.
كما قال تغريدة ثالثة: “ندائنا لاشقائنا في التحالف وايضاً للدول الدائمة العضوية في مجلس الامن يتمثل بالدعوة لحماية شعبنا من القوى الإرهابية في مناطق الجنوب عامة وفي وادي حضرموت خاصة والتي يتم تأمينها من معسكرات المنطقة الأولى التابعة لما يسمى بالجيش الوطني هناك”.

 صحيفة المرصد
إغلاق