محلية

ضمن اليوم العالمي للتطوع .. نادي الامل التطوعي الشبابي في زيارة توعوية لطلاب المعهد التقني التجاري بالمكلا

ريبون / إعلام المعهد

زار صباح هذا اليوم نادي الأمل الشبابي المجتمعي النسوي التابع لمؤسسة الأمل المعهد التقني التجاري بمدينة المكلّا بمنطقة فوة ضمن فعاليات اليوم العالمي للتطوع حيث كان في إستقبالهم الأستاذ ابوبكر صالح العبدلي عميد المعهد التقني التجاري، حيث استهدفت هذه الحملة طلاب المعهد وتشجيعهم على العمل التطوعي مستقبلاً .

وتحدث العبدلي في سياق هذه الحملة عن شكرة لمؤسسة الأمل الإجتماعية الثقافية النسوية بمناسبة اليوم التطوعي العالمي ونحب أن نتحدث على العمل التطوعي كونه عمل انساني راقي ويقدم يد العون دون اي مقبل وهو عمل نبيل يخدم المجتمع من جميع النحواحي التعليمة والاجتماعية .

وتعد أهداف هذه الزيارة لفريق الامل التطوعي هو حث جميع الطلاب على القيام بالأعمال التطوعية لخدمة المجتمع والرقي به نحو الأفضل رغم الصعوبات التي تواجه العمل التطوعي بشكل مجتمعي وفردي ومنظمات بشكل عام ومن، ابرز اهداف هذا النادي التطوعي هو تنمية القدرات وتقديم الدورات المفيدة للشباب .

وفي ختام هذه الحملة وفي لفتة رائعة تم تكريم احد ابرز حراس المعهد التقني التجاري الاخ خالد عوض باحشوان كونه يتمتع بالأمانة والنزاهة والإخلاص والإنضباط في العمل .

إغلاق