متابعات

وصول العيادة الطبية المتنقلة إلى منفذ الوديعة للمساهمة في خدمة فحص الوافدين من المملكة عبر ميناء الوديعة البري

ريبون / متابعات

وصلت صباح اليوم الاثنين ١٥ يونيو ٢٠٢٠م العيادة الطبية المتنقلة (العربة المتكاملة المجهزة بالمختبر وغيرها من الاقسام) لأجل يسهل وصول المسافرين إليها وتخفيف معاناة تنقلهم بين مكاتب المنفذ الإدارية المعنية ولتيسير حركة سير المسافرين بدلا من الدخول المكثف وتقليل الزحام داخل مستشفى المنفذ والحافظ عليه من أية آثار وبائية وبقائه معقما الا للحالات التي بحاجة إلى عناية او ترقيد وحفاظا على الكادر الطبي العامل أثناء أداء مهامهم وحفاظا على بقية الإدارات العاملة بالمنفذ مثل الجوازات والجمارك والأمن ..

الجدير بالذكر ان هذه العيادة المتنقلة تحت اشراف مكتب وزارة الصحة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء وتمويل مؤسسة العون للتنمية وتنفيذ وتشغيل مؤسسة طيبة للتنمية .

وقد باشرت إدارة المنفذ مشكورة  كذا الجهات الأمنية والعسكرية والجوازات ومدير المحجر الصحي بتجهيز الاحتياجات التي تتطلبها هذه العيادة وتوفير وايصال الخدمات إليها من ماء وكهرباء وتصريف على أمل أن تدخل هذه العيادة في الخدمة فجر يوم الغد ان شاء الله.

حيث أن الفريق الطبي بالمنفذ يقوم باستقبال الوافدين من المملكة وتقديم الفحص والرعاية الطبية لهم بمعدل من 1200 إلى نحو 1800 حالة يوميا .

إغلاق