محلية

وزير حقوق الإنسان يعزي في استشهاد القائد البطل شلال الشوبجي

بعث وزير حقوق الإنسان الدكتور محمد عسكر ،اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد البطل شلال الشوبجي واخوانه وكافة افراد أسرته في استشهاد ابنهم القائد البطل شلال الشوبجي الذي استشهد صباح اليوم وهو يؤدي واجبة الوطني في الدفاع عن الوطن في جبهة حجر الضالع.

حيث أشاد الوزير بمناقب الشهيد الوطنية وادوارة النضالية الشجاعة ومواقفه البطولية المشرفة التي بدأها منذو نعومة اظافرة الحافلة بالبطولات في الذود بالدفاع عن الوطن ومكتسباته .

حيث يعتبر الشهيد شابا مقاوماً شرساً، حمل راية المقاومة، وتقدم الصفوف مع رفاقه شارك ووضع بصماته على كل مرحلة من مراحل المواجهة مع الحوثيين المعتدين.، ويعد من الشباب الأبطال الذين كان لهم شرف التخطيط والمشاركة في تحرير الضالع من فلول المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من ايران ودحرهم وهزيمتهم في 2015 م ثم انتقل إلى عدن ليلتحم بشباب المقاومة وكانت له بصمات في القضاء على جماعات الإرهاب التي انتشرت في عدن . وسقط اليوم شهيدا وهو يتقدم الصفوف في الدفاع عن الوطن في جبهة الضالع .

وعبر عسكر في برقية عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الأليم..داعيا الله العلي القدير ان يتغمد الشهيد وكل الشهداء الذين سقطوا في جبهات حجر وقعطبه ومريس وفي كل الجبهات بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وان يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
الرحمة للشهداء
والشفاء للجرحى

إغلاق