رياضة

المكلا وشباب ميفع في أولى المواجهات لحساب المجموعة الأولى اليوم السبت على ملعب الشاحث 

ريبون نيوز  _ رياضة

١١ مايو ٢٠٢٤

 

يلتقي فريق نادي المكلا عصر يوم السبت مع نظيره فريق نادي وشباب ميفع في أولى مواجهة الفريقين لحساب المجموعة الأولى والتي تجرى على أرضية ملعب الشاحث بالشحر بعد أن أقرت اللجنة نقلها من ملعب نادي شباب روكب بحسب طلب إدارة الاخضر حسب مصادر خاص .

إلى الأندية الساحل بدور ال32 من دور المجموعات لبطولة كأس حضرموت الثامنة التي تنظم برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي من قبل اللجنة الرئيسية للبطولة واشراف مكتبي الشباب والرياضة وشراكة إعلامية من العمقي وأخوانه للصرافة .

 

وتعول جماهير الاخضر على فريقها على حسم المباراة أداء ونتيجة والظفر بالثلاث النقاط الاولى في المسابقة

 

في المقابل فإن ميفع ليس بالفريق السهل بل هو عنيد في الميدان ويتميز بالقوة الجسمانية الريفية في أغلب عناصره .

 

على الجانب الآخر يحتضن ملعب نادي شباب روكب مواجهة فريقي ناديي الصدارة بحجر والريدة الشرقية لحساب المجموعة الثانية

 

مباراة ربما سيبحث الريدة فيها عن تعويض خسارته من اتحاد الشبيبة فيما تعد للصدارة المباراة الأولى بعد التأجيل فر الجولة الأولى مع وحدة المكلا.

,

في سيئون وتحديدا على الملعب الأولمبي يستضيف صاحب الأرض والجمهور فريق نادي سيئون فريق نادي قضاعة،

سيئون الذي تعاقدت إدارته مع المدرب الوطني جمال نديم خلفا للمدرب القدير مرتضى العيدروس

كان قد تعادل مع جاره الاتحاد بالجولة الأولى بهدف لمثله في المقابل فإن قضاعه بعمد والذي يمتلك عناصر مميزة في خط الوسط والمقدمة يبحث عن تعويض خسارته امام شبام بهدفين بعد ان تقدم بهدف.

 

*وفي مباريات الجمعة*

نجح فريق نادي وحدة المكلا في اقتناص فوز ثمين من أمام فريق نادي اتحاد الشبيبة بالديس الشرقية في أول مواجهاته

 

الفوز كان بمثابة الصدمة لأبناء وادي عمر كون الاتحاد لدية ثلاث نقاط من فوزه الريدة بهدفين لهدف في افتتاح المواجهات في الجولة الأولى ضمن المجموعة الثانية .

ويدين الوحدة لنجمه احمد الموزعي في المباراة التي سجل فيها هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من المواجهة التي جرت على أرضية ملعب الشاحث .

 

في سيئون استعاد فريق وحدة تريم أنفاسه بفوزه على فريق ريبون حريضة بهدفين دون مقابل عقب خسارته في الجولة الأولى من القادسية لحساب المجموعة السابعة

بهذا الفوز تقاسم فريق وحدة تريم مع حامل اللقب اتفاق الحوطة الرصيد (3 نقاط) وتحسم بطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة لدور ال16 في الجولة الختامية الثالثة حين يلتقي بجاره فريق نادي البرق على ملعب الأخير يوم السبت المقبل.

القادسية كان قد أعلن تأهله للدور ال16 قبل الجولة الختامية بمعية فريقي سلام الغرفة وريان ساه

إغلاق