محلية

مدير عام الفرع مخاطباً نواب إدارات شركة النفط بساحل حضرموت: فتحنا باب التأهيل للموظف على مصراعيه ومطلوب تحقيق الهدف المخطط له

ريبون / إعلام الشركة

 

شدد المدير العام لفرع شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت الدكتور خالد سلمان العكبري على نواب مدراء إدارات فرع الشركة بالالتزام والمتابعة وسرعة إنجاز العمل، مضيفاً بالقول أن جميع الأعمال مرصوده وفق الإحصائية، وإن التعيينات قد مرت عليها ما يقارب الأربعة الأشهر ولايزال البعض منكم لا يريد ان يرتقي بمستوى المسئولية الذي على عاتقه وفق الصلاحيات والامتيازات الممنوحة له.

 

وأضاف المدير العام للفرع قائلاً إننا نسعى وفق الإمكانيات لكي نرتقي بفرع الشركة إلى الأفضل ونسير على هذه المهمة منذ وصولنا إلى قيادة الفرع لأجل النهوض بواقع شركة النفط من خلال تأهيل كل الموظفين والعاملين بالفرع بإقامة الدورات والندوات والورش وبما يتواكب مع الخطط والبرامج الموضوعه.

 

وعلى الجميع الالتزام فقد وضعت لهذه الدورات ضوابط وتقييم لكل فرد ونحن نهدف إلى تحسين وضعكم وغدا نريد منكم قيادات في داخل الفرع او أي مرفق كان مؤهلين لقيادته عندما تحين الفرصة.

 

كما اعلن الدكتور خالد سلمان العكبري عن فتح باب الدراسة لدرجة البكالوريوس مجاناً على حساب الفرع  لكل من يرغب من عمال وموظفين الشركة الذين لم تسعفهم الفرصة لإستكمال المرحلة الجامعية ونيل الشهادة إلى جانب خبرته لتحقيق الهدف المخطط له.

 

وفي سياق متصل أكدت الأخت منال احمد البعسي نائبة مدير إدارة الموارد البشرية للتدريب والتأهيل بفرع الشركة عن استئناف الدورات التدريبية بالفرع ويأتي ذلك في سياق الخطط الاستراتيجية لقيادة فرع الشركة والمتمثلة بمديرها الشاب المتمكن الدكتور خالد سلمان العكبري والذي وضع على عاتقه هذه المهمة منذ وصوله إلى كرسي قيادة الفرع من أجل النهوض بواقع شركة النفط وتأهيل كل الموظفين والعاملين بالفرع من خلال التدريب والندوات والورش وبدون استثناء وبما يتواكب مع التغيير وما تشهده الشركة من تطوير في ديناميكية العمل .

 

وكان فرع الشركة قد بدأ بعد انتهاء شهر رمضان المبارك أولى دوراته التدريبية التأهيلية لرؤساء الأقسام معنونة (فن الحديث والتأثير على الآخرين) وقد حاضر فيها المدرب الدولي صبري سعيد بن غانم.

 

و في ختام الدورة أكد نائب المدير العام للفرع  الأستاذ عبدالله أحمد باعامر إن قيادة الفرع المتمثلة بالدكتور خالد سلمان العكبري المدير العام تولي اهتمامها بتأهيل جميع الموظفين بمستوياتهم التعليمية وبمناصبهم المختلفة وبتمويل ذاتي وقد وضعت قيادة الفرع استراتيجية ونحن اليوم سعداء بذلك.

 

هذا وقد انطلقت صباح اليوم الأحد دورة المهارات والوظائف الإدارية وهي الدورة المخصصة للنواب الإدارات بالفرع وعددهم( ٢٩)، حضر اللقاء مديرة إدارة الموارد البشرية الأخت ندى صالح الجريري والأخت منال البعسي نائبة مدير إدارة الموارد البشرية للتدريب والتأهيل بفرع الشركة وقيادة نقابة النفط بساحل حضرموت.

إغلاق