محلية

مدير عام مديرية وادي العين وحورة يدشن تشغيل جهاز cpc5 بمستشفى حورة

ريبون / إعلام السلطة المحلية بمديرية وادي العين وحورة

دشن مدير عام مديرية وادي العين وحورة رئيس المجلس المحلي  الأستاذ سالم صالح بن عبادين باوزير يوم الثلاثاء 2 فبراير 2021م  تشغيل جهاز فحص الدم “cpc5” بمختبر مستشفى حورة.
وكان في استقباله مدير المستشفى الدكتور سالم عبدالله باوزير ، وفي اللقاء رحب مدير المستشفى بالوفد الزائر ،شاكراً لهم هذه الزيارة المتزامنة مع تشغيل جهاز فحص الدم cpc5  الواصل حديثاً للمستشفى ،والذي تبلغ تكلفته 12 ألف و500 دولار ، تمويل السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء  .
ياتي ذلك في إطار جهود السلطة المحلية بالمديرية ومتابعتها المستمرة مع الجهات المعنية وحرصها على خدمة أبناء المديرية في الجانب الصحي، واسهاما في نقلة متميزة ودقيقة في عملية فحص الدم لدى المرضى .
من جهته أشار الأخصائي الباطني بالمستشفى الدكتور محمد هادي باخريصة حول مميزات الجهاز، كونه يعطي تفاصيل جهاز المناعة بأنواعه الخمسة، ويفرق بين الالتهاب والتحسس والأورام.
وعبر كلا من مدير عام المديرية ومدير المستشفى عن شكرهما وتقديرهما لوكيل محافظ محافظةحضرموت لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الأستاذ عصام حبريش الكثيري، ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان  بالوادي والصحراء الدكتورهاني العمودي لحرصهم الدائم على خدمة أبناء المديرية ودعمهم السخي لها في شتى الجوانب الخدمية.
رافق المدير العام في زيارته أمين عام المجلس المحلي الأستاذ صلاح عمر بارباع، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية الأستاذ سعيد الخيل باوزير وعدد من المختصين.
إغلاق