محلية

المجلس الأعلى للحراك الثوري بحضرموت ينفي علاقته بالبيان السياسي المتداول

ريبون / متابعات

نفى المجلس علاقته ببيان وزع يوم أمس على وسائل الاعلام يحمل صفته و تدوين بعض قياداته لأجل خلق رأي عام لصالح ما يسمى ” بمجلس الأنقاذ ” .

وحذر مجلس الحراك الثوري الجهة التي أصدرت البيان المنتحل لصفتهم مستنكر تلك الأعمال الصبيانية وغير الأخلاقية.

نص البيان

المجلس الأعلى للحراك الثوري بحضرموت ينفي علاقته بالبيان المتداول في وسائل الإعلام

إننا في المجلس الثوري، بمحافظة حضرموت، كنا دائما وابدا في طليعة المدافعين عن الجنوب وقضيته وحقه في استعادة دولته الجنوبية، جنبا الى جنب مع كل المخلصين من أبناء الجنوب وعلى رأسهم الزعيم حسن باعوم، والذي نرى فيه القائد الأمين المؤتمن، والذي هو الأب الشرعي للثورة الجنوبية ونبراسها ونحن معه وفي ظل قيادته الحكيمة.

وأننا كمجلس للحراك الثوري محافظة حضرموت نعلن تأييدنا المطلق لبيان الزعيم باعوم بتاريخ 19 اكتوبر 2019 ونعتبر ما جاء فيه هو تعبيرا عن الإرادة الجنوبية وهذا هو موقفنا.

ونؤكد أن البيان الذي نشر في موقع “عدن الغد” بتاريخ 26 أكتوبر 2019 مزور ينتحل صفتنا كمجلس ثوري بمحافظة حضرموت.

وقد ذيل البيان المزور ب7 أسماء 5 منهم لا ينتمون للحراك الثوري وليسوا في تعداد قيادته جملة وتفصيلا وهم: 1 احمد محمد باعباد2 عبدلله برقة 3 احمد الحبشي 4 عبدالله محمد بامنصور 5 حافظ نديم

ومع احترامنا الشديد لهؤلاء الإخوة إلا اننا لا نعرف ما معنى وضع اساميهم في بيان مزور باسم قيادة الثوري بحضرموت ونتوقع توضيحاً منهم.

واما الأسماء ال2 الباقية وهم: 1 الأستاذ يحيى باراس 2 الأستاذ سعيد باكويري

وهم بالفعل في قيادة الحراك الثوري وينفون بشدة هذا البيان، ويستغربون وضع أسمائهم فيه، مؤكدين موقفهم الثابت والتزامهم بأدبيات مجلس الحراك الثوري.

ويحذر مجلس الحراك الثوري، الجهة التي أصدرت البيان المنتحل لصفتنا، مستنكرين تلك الاعمال الصبيانية وغير الأخلاقية.

المجلس الأعلى للحراك الثوري بحضرموت26 اكتوبر 2019

 

إغلاق