محلية

الضالع.. صد هجوم لمليشيات الحوثي وتدمير عدد من آلياتها العسكرية في جبهة الزُبيرية

شنت مليشيات الحوثي فجر اليوم الثلاثاء، هجوماً عنيفاً في منطقة الزُبيرية في مسعى للسيطرة على منطقة الزُربية التي خسرتها مليشيا الحوثي في اليومين الماضيان، فيما تمكنت مدفعية المقاومة الجنوبية من دك مواقع المليشيات الحوثية الإنقلابية وتدمير عدد من الآليات العسكرية للحوثيين لقي عشرات مصرعهم وعدد من الجرحى تم نقلهم إلى مستشفى الفاخر، ثم تم نقلهم إلى مستشفى الثورة بمحافظة أب.

وقال لصحيفة الأمناء القائد محمد الشوبجي قائد كتائب الشهيد الشوبجي، قائلاً : إن مواجهات عنيفة اندلعت بين الجانبين بمختلف أنواع الأسلحة وبغطاء ناري كثيف للمليشيات.

وأضاف : حاولت المليشيات الحوثي بكل ما قوة أن تستعيد منطقة الزُبيرية خلف منطقة شخب والتي خسروها في اليومين الماضيان عقب هجومنا عليهم وسيطرة عليها وتطهيرها من فلول المليشيات الحوثي ولعمل على نزع الألغام التي زرعتها المليشيات الحوثي الإيرانية الإنقلابية بهدف عرقلة تقدمنا.

مشيراً : إلى فرار العناصر الحوثية مخلفة وراءها جثث قتلاها.

إلى ذلك أكد لنا المتحدث الرسمي للقاعدة العسكرية العند الإعلامي “ماهر عبدالحكيم الحالمي” أحتراق ثلاثة أطقم حوثية في منطقة هجار، فيما تم إحراق آلية عسكرية للحوثيين في منطقة الزُبيرية وتدمير عيار 23 باستهداف مباشر من مدفعية قوّات المقاومة الجنوبية.

الامناء نت

إغلاق