محلية

وكيل الوزارة مدير تربية حضرموت يناقش الترتيبات النهائية لإقامة المعرض السابع عشر للوسائل التعليمية والحفل الخطابي والتكريمي للفائزين بالانشطة اللاصفية للفصل الدراسي الاول

ريبون / الاعلام التربوي

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب تربية حضرموت الاستاذجمال سالم عبدون أن ما يتحقق للقطاع التربوي والتعليمي في مختلف الجوانب على مستوى مديريات المحافظة يمثل نموذجاً حافلاً بالعطاءات التي يوليها راعي التعليم الاول   محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

وأشار الوكيل عبدون  لدى ترؤسه إجتماعا للجنتي الأنشطة العامة الوسائل التعليمية بحضور قيادات العمل التربوي والتعليمي بمكتب  الوزارة بالمحافظة , إلى أن ما شهدته الأنشطة اللاصفية للفصل الدراسي الاول للبنين التي تم تنفيذها وسط تفاعل التلاميذ والطلاب والبراعم لابراز مواهبهم الابداعية التي يمتلكونها يكعس مدى الاستقرار النوعي الملحوظ في مدارس وثانويات ومجمعات ورياض الاطفال بالمحافظة .

مشيداً بالجهود المبذولة من قبل اللجان العامة وتعاون مديري الادارات التربوية والتعليمية وقيادات الادارات المدرسية التي من خلالها اسهمت بشكل ايجابي ومتميز في سير نجاح تلك الانشطة اللاصفية المتعددة .

وتطرق وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير تربية حضرموت في الأجتماع إلى مستوى الإنجاز الذي تم في الأعداد والتحضير لإقامة فعاليات معرض الوسائل التعليمية من خامات البيئة المحلية في نسخته (السابعة عشر)من قبل دائرة الوسائل والترتيبات لفقرات الحفل الخطابي والفني والتكريمي للفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى في الأنشطة اللاصفية .

مشدداً على ضرورة التنظيم الجيد من قبل المكلفين وخلق روح التعاون والتعامل الايجابي مع الجميع من أجل إظهار مستوى حجم المناسبة التربوية والتعليمية .

هذا وتم في الأجتماع استعراض ما أنجز من مهام من قبل المكلفين في توفير الأجواء الملائمة لاحتضان فعاليات المعرض الذي يستمر يومين صباحا ومساءاً وفرز المشاركين من المديريات وتقسيم الأجنحة إضافة إلى استعراض الفقرات الابداعية الخاصة بالحفل الخطابي والفني والتكريمي واصدار النشرة التربوية .

  
إغلاق