محلية

برعاية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش وفي ظل الشراكة بين مكتب وزارة الشباب والرياضة ومكتب وزارة التعليم الفني إتحاد رياضة المرأة بساحل حضرموت ينظم المهرجان الرياضي الثاني للعبتي كرة الطاولة والشطرنج

ريبون / خاص

اقيم صباح اليوم في القاعة الكبرى بكلية الأداب بحامعة حضرموت المهرجان الرياضي الثاني للعبتي كرة الطاولة والشطرنج برعاية كريمة من اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني والأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش/ رئيس جامعة حضرموت .

وفي إطار الشراكه بين جامعة حضرموت ومكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ومكتب وزارة التعليم الغني والتدريب المهني بساحل حضرموت نظم إتحاد رياضة المرأة بساحل حضرموت بالتنسيق مع الادارة العامة للأنشطة الطلابية بجامعة حضرموت والمعاهد الغنيه والمهنية المهرجان الرياضي الثاني للفترة مابين 17-19 فبراير 2020 بحضور عدد من الشخصيات والأساتذة في قاعة باوزير بكلية الأداب بجامعة حضرموت .

وقد تحدثت فائزة اليزيدي/ مسؤولة الرياضة النسوية بإتحاد نساء اليمن فرع حضرموت عن شكرها للحضور والأساتذة وعبرت عن سعادتها بهذا المهرجان وفي توسعة الأنشطة الرياضية بين المعاهد والجامعات كما نوهت ايضاً عن املها في ممارسة الأنشطة والألعاب الرياضية في الأعوام القادمة .

فيما تحدث الدكتور/ سالم مبارك العوبثاني نائب شؤون الطلاب بجامعة حضرموت بأن مثل هذه المناسبات نحرص على إقامتها كل سنة بشكل ثابت والهدف منها هو إبراز مواهب الطالبات في الالعاب الرياضية مع تمنيه أن تتسع هذه الأنطشة في الأيام القادمة كما عبر عن شكره لإتحاد المرأة وكلية الادآب .

فيما اضاف الأستاذ فهمي باضاوي/ وكيل شؤون الشباب عن الدور المهم للسلطة المحلية في قطاع الشباب وعن أهمية التعليم الجامعي والفني الذي من خلالهما تفجرت المواهب في أوساط المجتمع حيث نسعى في القادم ان نخلق مشاركات قوية وفعالة في المجتمع .

وقد تم تكريم مكتب وزراة التعليم الفني للفائزين في لعبتي تنس الطاولة والشطرنج بالميداليات والكؤوس وقد تحصلت الطالبة فاطمة بن الشيخ ابوبكر عن المركز الأول في مسابقة تنس الطاولة وتسلمت كاس البطولة رفقة عميد المعهد الأستاذ / ابوبكر صالح العبدلي وكما تم تكريم بقية المتسابقات بمختلف الكليات والتخصصات .

 

كما حضر هذا المهرجان ايضاً :

الدكتور/محمد بارشيد عميد كلية الأداب بجامعة حضرموت

الأستاذ/حسن المسجدي مدير مكتب  الشباب والرياضة

الأستاذ/ أبوبكر صالح العبدلي عميد المعهد التقني التجاري

الأستاذة/سنيورة اليزيدي الوكيلة الفنية للمعهد التقني التجاري

الأستاذة/منال الجهري مديرة وحدة الجودة بالمعهد التقني التجاري

الأستاذ/صدر الدين مسؤول الخدمات الطلابية بمكتب التعليم الفني .

إغلاق