محلية

تكريم طلاب المعهد التقني التجاري المشاركين في دورة مبادئ الإسعافات الأولية

ريبون / إعلام المعهد

تم صباح اليوم في القاعة الكبرى بالمعهد التقني التجاري بفوة تكريم طلاب المعهد المشاركين في دروة مبادئ الإسعافات الأولية التي كانت برعاية الدكتور/عبدالباقي علي الحوثري مدير عام مكتب التعليم الفني والتدرييب المهني المدعومة من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين المنفدة من قبل فريق جذور الأمل التطوعي .

واثناء حفل الإختتام عبر الدكتور الحوثري عن سعادته بأن يكون هناك نشاط متواصل للتعليم الفني ورحب بكل الشراكات مع جميع الأطياف التي تصب في مصلحة التعليم الفني مؤكداً بأن المعهد التقني التجاري سيكون في تطور مستمر وسيكون بارزاً في ماهو قادم وحث الطلاب على الإستفادة من مثل هذه الدورات وتطوير أنفسهم كما أكد على أهميه دورة الإسعافات الأولية لانها تحمي حياة الناس وبإستطاعتك انقاذ اي شخص إذا كنت في مكان بعيداً عن المدينة كما تمنى للجميع التوفيق وفي الأخير عبر عن شكره للأستاذ/ ابوبكر صالح العبدلي عميد المعهد لما بدله من جهود في تطوير المعهد .

بدروه تحدث الأستاذ/عوض بلفقية المدير التنفيدي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين عن شكره للدكتور الحوثري والعميد العبدلي ولجميع من يعملون في المعهد التقني وكما أكد على أهمية هذه الدورة لجميع الطلاب مؤكداً في الوقت ذاته بأن هناك دورات متتالية ستكون للتعليم الفني في ماهو قادم  وعبر عن إحتضانه لإبداعات الطلاب في كل المجالات بمختلف التخصصات ومتمنياً الخير للجميع .

ويعود الهدف من مثل هذه الدورات إلى اكساب طلاب وطالبات المعاهد الخبرة اللازمة في مجال الإصابات وكيفية التعامل معها وطرق معالجتها وايضاً إسعاف الحالات الخطرة والطارئة والتعامل مع إصابات العظام والعضلات والحروق بشتى أنواعها .

 

وفي ختام الإحتفالية قام الدكتور عبدالباقي الحوثري المدير العام لمكتب التعليم الفني برفقة الأستاذ ابوبكر العبدلي عميد المعهد بتكريم الطلاب المشاركين بالشهادات التقديرية .

كما تواجد في هذا الإختتام ايضاً :

الأستاذ/صلاح بامختار رئيس قسم السلامة والصحة المهنية بالمعهد التقني التجاري

الأستاذ/سالم باهبري مدير ادارة السلامة والصحة المهنية

ورئيس فريق جذور الأمل التطوعي المدرب / احمد الحداد

الأستاذة/ امنه الحسني مسؤولة العلاقات العامة

الأستاذ/ صالح الحامد المسؤول المالي

الأستاذة/ عواطف صالح سعيد  اعلامية الفريق .

إغلاق