متابعات

اختتام ورشة العمل حول ”الألمام بالقانون البحري والجوي التجاري“بتنظيم من مؤسسة دعم التوجيه المدني الديمقراطي ”مدى“بمدينة المكلا

ريبون/ متابعات

اختتمت يوم الخميس ورشة العمل التي أقيمت في مدينة المكلا، حول ”الألمام بالقانون البحري والجوي التجاري“، بتنظيم من مؤسسة دعم التوجيه المدني الديمقراطي ”مدى“، ضمن مشروع دعم الأجهزة القضائية والأمنية في اليمن، بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

حيث شارك فيها المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، والذي أكد فيها التميمي، على أهمية إقامة مثل هذه الورش النوعية؛ التي تساعد على تعزيز معارف كوادر الأمن بالشؤون القانونية والأمنية، والمساهمة في تطبيق القوانين النافذة على الجميع، وخلق وعي مجتمعي بهذا المجال.. داعياً المشاركين بالورشة إلى الاستفادة من مخرجاتها وتطبيق ما تلقوه من معارف ومعلومات في مجال عملهم على الواقع.

من جانبه دعا ممثل مؤسسة دعم التوجيه المدني الديمقراطي “مدى” أحمد بكران، المشاركين إلى التفاعل مع محاور ومفاهيم هذه الورشة الهامة التي تعد اللبنة الأولى لتنظيم ورش عمل مماثلة بمشاركة خبراء خارجيين بالمجالات القانونية والأمنية.

وفي الختام كرمت مؤسسة “مدى”، المدير العام لإدارة الأمن و الشرطة بساحل حضرموت العميد منير التميمي، ورئيس نيابة استئناف حضرموت القاضي شاكر بُنش والمشاركين في الورشة، بشهادات تقديرية.

الجدير بالذكر أن الورشة هدفت على مدى ثلاثة أيام إلى إكساب 25 مشاركاً ومشاركة من إدارة الأمن والشرطة والمحاكم والنيابات والشؤون القانونية ومنظمات المجتمع المدني والشؤون البحرية والمكاتب ذات العلاقة في ساحل حضرموت؛ العديد من المعارف والمعلومات.

إغلاق