متابعات

المؤسسة الطبية الميدانية توزع السلال الغذائية لشهر فبراير للعام 2020 بمديرية ثمود بصحراء حضرموت

ريبون /متابعات

تواصل المؤسسة الطبية الميدانية بدعم من برنامج الأغذية العالمي توزيع السلال الغذائية لشهر فبراير للعام 2020 ضمن أنشطة مشروع الأمن الغذائي بمديرية ثمود الذي يستفيد منه عدد 465 أسرة بالمديرية.

حيث ذكر منسق المشروع محمد المشهور إلى أن المشروع يهدف من خلال نشاطاتة إلى تعزيز الأمن الغذائي ودعم صمود المواطنين الذين يعانون من غلاء المعيشة وتدهور الأوضاع الأقتصادية نتيجة الحرب المستمرة لما يزيد عن ال5 سنوات مشير إلى تحقق هذه الأهداف من خلال تعزيز الأمن الغذائي للأسر المستهدفة وتحقيق نوع من الأستقرار الأقتصادي والأجتماعي للأسر المتضررة والفقيرة على أمل أن يشمل المشروع بقية الفئات المتضررة والمحتاجة.

وفي سياق متصل إلتقى فريق المؤسسة الطبية الميدانية لمشروع الأمن الغذائي بمديرية ثمود مدير عام المديرية الأستاذ نايف ناصر المنهالي حيث رحب مدير عام المديرية بفريق المؤسسة وأبدا مدى أستعدادهم كسلطة محلية لتذليل كافة الصعوبات وتقديم كل مايلزم من قبلهم لضمان نجاح المشروع وكذا استمراريتة وتوسعة مثمنا جهود برنامج الأغذية العالمي الممول للمشروع والمؤسسة الطبية الميدانية الشريك المنفذ في سبيل تخفيف معاناة المواطنين.

ناقش اللقاء التنسيق بين المؤسسة الطبية والسلطة المحلية كذلك أوضح فريق المؤسسة آلية تنفيذ المشروع واهدافة والذي بدا منذ نحو عام من الان وايضا دور المؤسسة الساعي في تحسين وضع المجتمع من خلال تنفيذ هذه المشاريع بجودة ومصداقية عالية.

كما تطرق اللقاء إلى الحاجة  لزيادة الحصة المقررة للمديرية للوصول إلى معظم الفئات المتضررة والمحتاجة
ومن ناحيتهم عبر فريق المؤسسة عن بالغ الشكر والأمتنان للسلطة المحلية لما قد التمسه من تعاون وتجاوب لتحقيق نجاح المشروع وكذا استمراريتة وتوسعة.

حضر اللقاء اللواء ناصر محمد سالمين المنهالي مستشار محافظ حضرموت والأستاذ البخيت رزيق المنهالي عضو المجلس المحلي بالمحافظة والأخ فايز كرامة الصيعري عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي.

 

 

 

إغلاق