محلية

اجتماعًا موسعًا لسكرتاريات لجان منظمات الحزب في مديريات محافظة عدن

ريبون/ متابعات

 

ترأس الرفيق علي منصر محمد عضو المكتب السياسي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في محافظة عدن – صباح يوم أمس السبت ٢١ أغسطس 2021م- اجتماعًا موسعًا لسكرتاريات لجان منظمات الحزب في مديريات محافظة عدن لمناقشة نشاطاتها خلال الفترة الماضية،والمهام الجديدة الماثلة أمامها.
عبّـر الرفيق علـي منصـر محمـد عن شكره وتقديره لدور المنظمات رغم الظروف الاستثنائية الصعبة وعدم توفر الإمكانيات اللازمة التي تمكنها من تنفيذ كامل مهامها وواجباتها.
وقد ساد الاجتماع مناقشات مستفيضة وتمخض عنه النتائج التالية:

أولًا: تعزيز صلات وعلاقات منظمات الحزب بالجماهير في مختلف مديريات المحافظة والتعبير عن همومها ومشاكلها والوقوف إلى جانب مطالبها المشروعة، وينبغي أن تتصدر هذه المهمة أولويات مهام منظمات الحزب بكامل تكويناتها.
ثانيًا: تعزيز وضع سكرتاريات منظمات الحزب في المديريات والدوائر الانتخابية بالشباب والشابات والكفاءات النوعية وعلى نحو يمكنها من تطوير فعالية أدائها خلال الفترة القادمة.
ثالثًا: تصويب أوضاع منظمات الحزب المتعثرة وتحديدًا مديرية المعلا والدائرة الانتخابية رقم ٢١ مديرية صيره وتكليف سكرتارية منظمة الحزب في المحافظة بالإسراع في ترتيب أوضاع المنظمتين وبدون تأخير.
رابعًا: إعداد جدولة مزمنة للاجتماعات الدورية بين سكرتارية لجنة منظمة الحزب في المحافظة وسكرتيري أوائل منظمات الحزب في المديريات خلال الفترة من سبتمبر إلى ديسمبر ٢٠٢١م ،وكذا الاجتماعات الفصلية بين سكرتارية لجنة المحافظة وسكرتاريات منظمات الحزب في المديريات وبما يضمن تفعيل كامل هيئات وتكوينات المنظمة في محافظة عدن.
خامسًا: العمل من أجل الاستمرار في عملية الاستقطاب الحزبي لرفد الحزب بدماء جديدة من الشباب والشابات وخريجي الجامعات ومن مختلف شرائح المجتمع.
سادسًا: العمل من أجل تطوير الجانب الإعلامي في نشاط المنظمة والاستفادة من الكادر الإعلامي من أعضاء الحزب وبما يسهم في تأسيس مركز إعلامي للحزب في المحافظة.

إغلاق