محلية

بمعية الوكيل التميمي .. مدير عام تريم يدشن العمل بمشروع بئر حصاة المقاتيل بمديرية تريم حضرموت

ريبون / اخبار السلطة المحلية

دشن الأستاذ عبد الهادي التميمي الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء بمعية مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي صباح يوم أمس العمل بمشروع بئر حصاة المقاتيل الواقعة بمنطقة عيديد.

وفي التدشين أعرب مدير عام تريم عن سعاته بإنجاز هذا المشروع وبدء العمل به والذي يتكون من حفر وتجهيز البئر وخط ناقل حجم 8انش بكلفة تقدر “185000$” إلى جانب توصيل التيار الكهربائي للبئر بكلفة “36000$” دولار بمتويل من السلطة المحلية ومؤسسة المياه.

وقدم مدير عام تريم شكره لوكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام بن حبريش الكثيري على دعمه ومساندته للسلطة المحلية بتريم وكذا جهود مدير عام مؤسسة المياة بالوادي والصحراء في إتمام هذا المشروع وإخراجه للنور.

مقدما شكره في الوقت نفسه للموسسة العامة للكهرباء فرع تريم ممثلة بالمهندس مبارك التميمي مدير المؤسسة ومدير للموسسة للمياة المهندس عبدالباري العيدروس والشخصية الاجتماعية المهندس علي القحوم على كل الجهود التي بذلوها من أجل نجاح المشروع

وأكد مدير عام تريم أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة السلطة المحلية بتريم بتقليل الضغط على المياه وتسهيل الأمور لدى سكان منطقة عيديد والتي تمثل منطقة سكانية عالية، ودعا مدير عام تريم المواطنين بمساندة السلطة المحلية بتريم والوقوف بجانب السلطة المحلية بالمديرية.

حضر التدشين مدير المؤسسة العامة للمياة فرع تريم المهندس عبدالباري العيدروس ومدير مكتب الاشغال العامة المهندس سالم يعمر والمهندس علي القحوم وروساء الاقسام بفرع المؤسسة.

إغلاق