محلية

بالتنسيق مع السلطة المحلية.. شباب اشتراكي حضرموت”أشيد” يطلق مبادرة ترتيب العملية الوقائية بين البائع والمشتري بهايبر المستهلك بالمكلا مول “صور”

ريبون / خاص

تحت شعار مجتمع واحد ضد فايروس وحيد .. تم التنسيق من قبل هيئة سكرتارية اتحاد الشباب الاشتراكي اشيد مع السلطة المحلية المتمثلة في العميد حسين هاشم مدير المديرية والاخ/ انور الموسطي مدير الاشغال العامة لاطلاق مبادرة تطبيق احدى الارشادات الاحترازية على ارض الواقع وهي ترتيب العملية الوقائية بين البائع والمشتري حيث سيتم عمل مربعات مباعدة ليقف عليها المشتري في طوابير منظمة وحضارية ووقائية وقد تم اختيار موقع هايبر المستهلك لتنفيذ هذه المبادرة.

حيث رحب المدير العام بالمبادرة وقد اشرف شخصيا يرافقة الاخ/ انور الموسطي  على تنفيذها من خلال اعطاء التوجيهات لمسؤلي هايبر المستهلك حيث ابدوا اعجابهم وشكرهم لشباب اشيد وبالعمل التطوعي المنظم الذي تم انجازة ليل يوم امس السبت الموافق ٢٠٢٠/٤/١٨م بعمل العلامات المخصصة للرواد  اثناء زمن حظر التجوال.

والجذير ذكره انه سيتم عصر هذا اليوم الاحد الموافق ٢٠٢٠/٤/١٩م تدشين العمل بهذة الالية وهي تنظيم شباب اشيد للمواطنين مرتادين الهايبر الذي تكون ذروة زحمتها وقت العصر .

هذا وسيتم ايضاً تنفيذ هذة الالية من قبل اشيد في الكثير من الاماكن المتفق عليها مع السلطة المحلية.

إغلاق