متابعات

الأستاذ محمد الحامد لراديو رؤية: مشكلتنا ليست في الوعي بل في الإمكانيات والسلطات العليا لم تقدم المأمول لمواجهة كورونا

ريبون / متابعات

صرح الأستاذ محمد عبدالله الحامد رئيس اللجنة الاستشارية لتعزيز الحكم المحلي وبناء السلام في حضرموت لراديو رؤية أن “مشكلة كورونا ليست متعلقة بوعي المواطنين لأنهم أدركوا الخطر من خلال التوعية في البيوت بل المشكلة تتجسد في قلة الإمكانيات لمواجهة الوباء”.

وأفاد للبرنامج الإذاعي حضرموت ضد كورونا الذي تنفذه اللجنة الوطنية للمرأة بالشراكة مع مكتب الإعلام بساحل حضرموت أن “الأحزاب السياسية تعد جزء من منظمات المجتمع المدني ومن خلال المكونات التابعة لها قامت بمسؤولياتها إزاء كورونا” مبيناً أن “جهود السلطة المحلية ترمي إلى سلامة المواطنين غير أن السلطات العليا لم تقدم المأمول لمواجهة كورونا”.

ولفت أن اللجنة الاستشارية “قدمت لسيادة المحافظ عدد من التوصيات في مارس الماضي أهما إنشاء صندوق دعم القطاع الصحي” والذي تطورت فكرته فيما بعد ليتم تشكيل لجنة جمع التبرعات لمكافحة كورونا إضافة للعديد من التوصيات الأخرى بشأن إيقاف التجمعات ودعم صندوق النظافة وتشغيل الكهرباء طوال 24 ساعة وغيرها.

وبارك الحامد النصر المحقق للنخبة الحضرمية في 24 أبريل بقيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية في الذكرى الرابعة لتحرير ساحل حضرموت ونقل تهانيه للمواطنين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

إغلاق