محلية

في إطار الاجراءات الأحترازية لمواجهة فيروس كورونا ..محافظ المهرة يصدر تعميماً بمنع دخول بعض الجنسيات الآسيوية إلى المحافظة

ريبون / المركز الاعلامي

أصدر محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، الخميس ، تعميماً إلى مدراء المنافذ الجمركية يقضي بحظر دخول الوافدين من بعض الجنسيات الآسيوية وخاصة من الدول الموبوءة بفيروس كورونا، وذلك بناءاً على خطاب مكتب الصحة والسكان بالمحافظة المرفوع إليه والذي يطالب بمنع دخول بعض الجنسيات إلى المحافظة بسبب أنتشار فيروس الكورونا.

وشدد المحافظ بن ياسر، على منع دخول الجنسيات الأجنبية عبر منفذ شحن وصرفيت ونشطون لحماية المواطنين من الإصابة بهذا الوباء.. متمنياً السلامة لكل أبناء المهرة واليمن عموماً وأن يقيهم الله شر الأوبئة والأمراض الخبيثة.

ومن جانبه، أوضح مدير عام مكتب الصحة والسكان في المحافظة الدكتور عوض مبارك سعـد، أن مكتب الصحة والسكان قام بإعداد خطة أحترازية لمواجهة هذا الوباء المستجد من خلال توزيع الأجهزة الحرارية على المنافذ ورفدها بالمعدات والتجهيزات اللازمة، وتشكيل فرق استجابة لفحص المسافرين الواصلين من الخارج وتوزيع عليهم المستلزمات الوقائية في إطار الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا العالمي.

إغلاق