رياضة

مواجهات مثيرة في افتتاح بطولة الجالية اليمنية بالقاهرة غداً الأربعاء

ريبون نيوز_ متابعات. الثلاثاء 19 مارس 2024

تنطلق غدًا الأربعاء فعاليات البطولة الرمضانية لكرة القدم التي تنظمها الجالية اليمنية في مصر، برعاية سفارة اليمن بالقاهرة، تحت شعار “الرياضة تجمعنا”.

ويشارك في البطولة 12 فريقًا من أبناء الجالية اليمنية في مصر، وتنظمها الهيئة الإدارية للجالية اليمنية الجديدة في مصر برئاسة الأستاذ ورجل الأعمال عمر بابطين، رئيس الجالية.

وتشهد البطولة في يومها الأول مواجهتين مثيرتين، حيث يلتقي في المباراة الأولى نجوم اليمن وامجاد اليمن، بينما يلعب في المباراة الثانية فريق النخبة ومنتخب شبوة.

وتهدف البطولة إلى تعزيز التواصل بين أبناء الجالية اليمنية في مصر، وإتاحة الفرصة لهم لممارسة الرياضة، وترسيخ قيم الروح الرياضية والتعاون.

ويشرف على البطولة تنظيمياً الكابتن شهاب طالب، رئيس لجنة الأنشطة بالجالية، و أ. صبري بن مخاشن، بينما يديرها فنيًا الدكتور عبده النهاري، والكابتن محمد راوح، نجم المنتخبات الوطنية.

وتعتبر هذه البطولة (الرسمية) للجالية اليمنية، التي تقام برعاية سفارة اليمن بجمهورية مصر والهيئة الإدارية للجالية اليمنية.
وتتوقع الجالية اليمنية أن تشهد البطولة منافسات قوية ومباريات مثيرة بين الفرق المشاركة، وسط حضور جماهيري كبير من أبناء الجالية.

وتُعد هذه البطولة فرصة مميزة لجمع أبناء الجالية اليمنية في مصر، وتعزيز الروح الرياضية والأخوية بينهم.

الجدير بالذكر أن البطولة تدعمها العديد من الشركات التجارية اليمنية في جمهورية مصر العربية، وهي:

شركة لاس للتنمية العمرانية

شركة توشي للحلويات

الضبيبي للتجارة والصناعة

مدارس العروبة اليمنية الدولية

شركة هلا جولد للتجارة

إغلاق