محلية

ضمن تحضيرهم لموسم البلدة .. شباب اشتراكي حضرموت “أشيد” يلتقي بقائد خفر السواحل بالمحافظة

ريبون / خاص

التقى صباح اليوم فريق العمل التطوعي التابع لاتحاد شباب الاشتراكي ” أشيد ” في محافظة حضرموت بقائد خفر السواحل المقدم /سالم عوض النموري.

وذلك للتنسيق مع قيادة خفر السواحل حول إستعداد منظمة أشيد بالشرج التي تعمل تطوعياً ضمن فرق الانقاد التابعة لخفر السواحل اثناء موسم البلدة وذلك على طول الشريط الساحلى لمدينة المكلا .

حيث رحب سيادة المقدم / سالم عوض النموري -قائد قوات خفر السواحل بأعضاء اشيد وشرح خطة خفر السواحل لموسم البلدة الذي سيشهد هذا الموسم خروج الكثير من الأسر للأغتسال من حر الصيف ومع انقطاع التيار الكهربائي و بعد الحظر للوقاية من كورونا .

وشرح النموري لفريق “أشيد” التطوعي طبيعة عمل ومهام خفر السواحل وما تقوم به القوات التابعة لخفر السواحل والامن والتنمية بشكل عام تظافر الجهود وغرس الانتماء للوطن .

وأعرب عن ترحيبة بالمتطوعين من أعضاء اشيد الذين سيتم ضمهم ضمن قوة الانقاذ العاملة على طول السواحل والتي سيتم تدريبهم وأعطاءهم الارشادات .

ومن جانبها قدمت الاستاذه مدينة عدلان سكرتير اول اتحاد شباب الأشتراكي ” اشيد” بالمحافظة الشكر الجزيل الى قيادة خفر السواحل على كرم الترحيب .

وأوضحت ان اشيد ينمي لدى اعضاءه حب العمل التطوعي وغرس فيهم الانتماء للوطن والتفاني في خدمة بناء وطن تسوده الحرية والمساواة والعدالة الاجتماعية .

ووعدت بان يكون هناك تعاون مستمر وفي الاخير تم الاتفاق على ضم عشرين عضو اشيدي متطوع ضمن قوات المتطوعين للعمل اثناء موسم البلدة التي سيبدأون العمل ان شاءالله مطلع الاسبوع القادم.

حضر هذا اللقاء اعضاء اشيد بمنظمة الشرج وعلى رأسهم سكرتير اول اشيد بمحافظة حضرموت الاستاذة / مدينة عدلان وكلاً من :

ظفار البعسي

محمد باسماعيل

هاني باعساس

إغلاق