متابعات

استمرار حملة إزالة مخلفات العوائق والبناء المخالف في منصورة بالعاصمة عدن

ريبون / متابعات

واصلت السلطة المحلية في مديرية المنصورة، محافظة عدن، الأربعاء، تنفيذ حملة إزالة العوائق والتعديات على الشوارع العامة في المديرية.

واستهدفت الحملة، كافة الاستحداثات المخالفة، من بسطات وأكشاك وأحواش، لليوم الثاني على التوالي، حيث تركز عملها في حي السنافر، منطقة القاهرة.

كما استمرت فرق قسم العوائق، في سحب ورفع الآليات والعربات القديمة، والمتهالكة، التي كانت تشكل أحد عوائق الحركة في الشوارع العامة، وتشوه المنظر الجمالي للمدينة.

بالتزامن، باشرت فرق فنية، ترافقها الغرافات وسيارات نقل الركام، في رفع مخلفات إزالة الأحواش والبناء المخالف للشروط، في حي السنافر.

وأوضح مصدر مسئول في قسم العوائق، التابع لمكتب الأشغال في المديرية، أن الحملة تستهدف إزالة العوائق والتعديات على الشوارع العامة، بحسب اشتراطات قانونية، أهمها إشعار صاحب المخالفة بإزالة مخالفته، ويتم تسليم الإشعار قبل الإزالة بوقت كافٍ.

وأضاف، أن الآليات المرافقة للحملة، تنفذ عمليات الهدم للبناء المخالف، وسحب المركبات القديمة من الطرقات، ونقلها وإيداعها في حوش صندوق النظافة في مديريه دار سعد، وتسلم بعد ذلك لمالكيها، بعد دفع غرامات مالية، جراء المخالفات.

إغلاق