محلية

محافظ حضرموت يبحث مع وفد UNDP مشاريع البرنامج والتحضير لعقد ورشة تقويمية بالمكلا

ريبون نيوز _ المكلا

29 اغسطس 2024

 

بحث محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مع وفد برنامج الأمم المتحدة الانمائي UNDP التعاون المشترك وسير تنفيذ المشاريع الممولة من البرنامج بالمحافظة.

 

وخلال اللقاء أطَلَع مسؤول برنامج الحوكمة بالـ UNDP السيد بيتر فاندر بول، ومنسق برنامج الأمم المتحدة الانمائي بحضرموت المهندس عبدالله بن مخاشن، أطَلَعا سيادة محافظ حضرموت على المشاريع والأنشطة المنفذة في المحافظة وأبرزها المشاريع المنجزة ضمن خطة المرحلة الثانية لعام 2023 وعلى وجه الخصوص في قطاعي المياه والدعم بشبكات الطاقة الشمسية، مستعرضًا التحضيرات لعقد ورشة عمل بالمكلا لبحث وتقويم سير برامج ومشاريع الـUNDP ومشروع تعزيز المرونة المؤسسية الاقتصادية في اليمن الهادف الى تعزيز قدرات السلطات المحلية للاستجابة لاحتياجات المجتمع من الخدمات بالمحافظات المحررة.

 

وأكد السيد فاندر بيتر فاندر أن حضرموت تعد النموذج الأفضل في تنفيذ مشاريع برنامج الأمم المتحدة الانمائي من حيث البيئة المناسبة والآمنة والدعم اللامحدود من السلطات المحلية بالمحافظة.

 

وأعرب محافظ حضرموت عن شكره لتدخلات الـUNDP في حضرموت، مرحبًا بعقد ورشة العمل بمدينة المكلا لتبادل الخبرات بين المحافظات المستهدفة، موجهًا بتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح الورشة وبرامج الـ UNDP في حضرموت.

 

حضر اللقاء، وكيل المحافظة المساعد فهمي باضاوي، والمنسق الوطني للمكون المؤسسي والمشاريع بالبرنامج باسم الصقير، ومنسق البرنامج لمحافظات عدن لحج وتعز نصار عرهب.

إغلاق