محلية

لجنة أمنية من المحافظة تطّلع على سير العمل الأمني في مديرية الشحر

ريبون / التوجية المعنوي والعلاقات العامة

أطّلعت لجنة أمنية من المحافظة، أمس الخميس، على سير العمل الأمني في مديرية الشحر، وتفقد الأحوال الأمنية وآلية التنسيق بين الوحدات الأمنية والعسكرية بالمديرية.

وتكونت اللجنة الأمنية من وكيل وزارة الداخلية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري، ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح الأحمدي، وأركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان، ومدراء عموم الأمن السياسي والاستخبارات بالمحافظة.

واستمعت اللجنة الأمنية من مدير الأمن بمديرية الشحر العقيد صلاح المشجري إلى الإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية في المديرية ومستوى إنجاز القضايا والرفع بالاحتياجات التي تعرقل بعض الأعمال.

وأشادت اللجنة الأمنية بالجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة العسكرية والأمنية ومستوى الأمن والاستقرار الذي تشهده مديرية الشحر، مطالبين ببذل المزيد من الجهود ورفع مستوى الحس الأمني واليقظة العالية لأجل دوام الأمن والحفاظ على السكينة العامة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏سماء‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
إغلاق